تمبلر تسعى للمنافسة مجدداً باقتباس تقنية من تيك توك

تمبلر تقوم بإجراء تحسينات كبيرة في منصتها للعودة إلى المنافسة مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
تمبلر تسعى للمنافسة مجدداً باقتباس تقنية من تيك توك

ذكرت تقارير تقنية أن منصة تمبلر تسعى لاستعادة شعبيتها، التي شهدت تراجعاً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، والعودة إلى المنافسة مجدداً، وذلك من خلال الإعلان عن إطلاق تحسينات واسعة في المنصة، والتي ستكون من بينها تقنية جديدة مستوحاة من تطبيق تيك توك.

تمبلر تقوم بإجراء تحسينات كبيرة في منصتها للعودة إلى المنافسة مرة أخرى

وبحسب ما جاء في التقارير نقلاً عن إدارة تمبلر، فإن هذه التغييرات القادمة هي بمثابة اعتراف بأوجه القصور الحالية في المنصة، التي تم إطلاقها منذ حوالي 15 عاماً، لذلك فهي بحاجة إلى هذه التجديدات، من أجل استعادة حيويتها مجدداً.

وبينما لم توضح تمبلر المزيد من التفاصيل حول التحسينات التي سوف تطرأ على المنصة قريباً، إلا أنها قدمت بعض التلميحات عما يمكن للمستخدمين توقع حدوثه.

وقالت تمبلر إن أحد أهدافها الأساسية في الفترة المقبلة، سيكون تقديم محتوى رائع في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق، وهو ما اعتبرته التقارير وظيفة مشابهة تقريبًا لتلك الموجودة في منصة تيك توك لمشاهدة مقاطع الفيديو.

ولفتت التقارير نقلاً عن مصادر، قولهم إن تمبلر تعمل حالياً على تحسين إمكانات الترتيب الحسابي لديها عبر جميع الخلاصات، وكذلك تسهيل فهم المستخدمين لمكان المجتمعات النابضة بالحياة على المنصة.

وأشارت المصادر إلى أن تمبلر تسعى أيضاً إلى إنشاء المزيد من الخواص الصديقة للمبدعين وصناع المحتوى، بما في ذلك تحسينات في طريقة عمل الردود، وإعادة التدوين، لافتة إلى أن هذه الميزات ستكون بمثابة وسيلة لجذب مستخدمين جدد.

وأضافت التقارير أن تمبلر ستقوم كذلك ببعض بتغييرات في الخوارزميات، مشابهة لتلك المستخدمة في منصة تيك توك، بحيث تكون جذابة لصناع المحتوى، كما أنها ستقدم لهم أدوات أكثر انسيابية للتعليق والمحادثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة