جمال العدل: خالد النبوي رفض فيلم "ولاد رزق" لرغبته في كتابة اسمه الأول

المنتج جمال العدل أكد أن الفنان خالد النبوي رفض العديد من الأعمال بسبب ترتيب اسمه على التتر

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
جمال العدل: خالد النبوي رفض فيلم "ولاد رزق" لرغبته في كتابة اسمه الأول

قال المنتج جمال العدل، إن النجم خالد النبوي أهم شيء يشغله عند عرض العمل عليه هو كتابة اسمه قبل كل الأسماء الأخرى، وهو الأمر الذي جعله يعتذر عن العديد من الأعمال ومنها الفيل الشهير "ولاد رزق".

وأوضح المنتج جمال العدل ع لإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري أنه بسبب مشكلة التتر أعلن بعد مسلسل واحدة الغروب الذي لعب بطولته خالد النبوي ومنة فضالي عدم تعاونه معه مرة أخرى.

وأكد المنتج الشهير أنه لم يندم على هذا التصريح، مشيرا إلى أن الخلاف بينهم انتهى قائلا: "وقتها قلت ده علنا ومش نادم، لكن الراجل ربنا يديله الصحة أصيب بكورونا وأنا أصبت بكورونا، والظروف دي بتحل المسألة".

وكشف المنتج جمال العدل عن رفض خالد النبوي العديد من الأعمال قائلا: "أنا كنت متفاجئاً واكتشفت إن في أفلام ومسلسلات كثيرة جدا سابها بسبب مشكلة الاسم، ومن ضمنهم ولاد رزق، ولقيت كتابة اسمه قبل أي حد أهم حاجة عنده".

وأكد المنتج المصري الشهير أن: "واحة الغروب عمل مهم جدا عن قصة بهاء طاهر، وأحداثه تدور سنة 1800 وحاجة، وفيه ملابس وديكورات وسفر لواحة سيوة، وعملنا وقتها ديكورات هنا بـ 16 مليون جنيه برمل وطوب من سيوة علشان يظهر طبيعياً، وكنت حاسس إن الحدث أهم بكثير من إن اسمه يكون الأول أو اسم منة شلبي الأول".

ولم يستبعد المنتج جمال العدل تكرار التعاون مع خالد النبوي قائلا: "إحنا إتصالحنا، وصحيح لم نتعاون في عمل لكن يجوز نشتغل مع بعض".

جدير بالذكر أن مسلسل واحة الغروب قدم بطولته النجم خالد النبوي والفنانة منة شلبي، وحقق المسلسل نجاحاً كبير وقت عرضه. أما فيلم "ولاد رزق" فقام ببطولته النجوم أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وعمرو يوسف وهو من إخراج طارق العريان.

وحقق فيلم "ولاد رزق" نجاح كبير وقدم منه حتى الآن جزأين، وبدأوا في تصوير الجزء الثالث، والذي من المتوقع أن يكون مفاجأة خاصة مع الدعم الكبير الذي حصل عليه الفيلم من جانب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

آخر أخبار خالد النبوي

يستعد الفنان خالد النبوي للمشاركة في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس.

كما ينتظر الفنان خالد النبوي طرح فيلم "أهل الكهف" في دور العرض السينمائي، والفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم محمد ممدوح ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وعبد الرحمن أبو زهرة ومصطفى فهمي وهاجر أحمد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة