جمال العدل: يسرا هي عادل إمام الستات وأعتذر لها بهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
جمال العدل: يسرا هي عادل إمام الستات وأعتذر لها بهذا السبب

تحدث المنتج جمال العدل عن الفنانة يسرا خلال حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وفي البرنامج تحدث عن أسباب اعتذاره ليسرا، كما وصفها بأنها "عادل إمام الستات" على حد تعبيره.

وقال المنتج جمال العدل: "يسرا هي عادل إمام بالنسبة للستات، وهي بتنج من فترة كبيرة وخلصت على أجيال وبعدت وجابت أجيال تانية وعدت".

جمال العدل يعتذر ليسرا

وقد اعتذر المنتج جمال العدل إلى الفنانة يسرا خلال برنامج "حبر سري" بسبب تعليقه على مسلسلها "ألف حمد لله على السلامة" الذي عرض في موسم رمضان السابق.

وقال جمال العدل: "الوحيدة اللي أنا زعلتها الفترة اللي فاتت زعل غير مقصود كانت يسرا، لإني في أحد الحوارات قلت مسلسل يسرا لم يعجبني".

وأضاف: "أنا أدبا مني قلت مسلسل يسرا، ومسلسل نيللي كريم، لكن هو مسلسل العدل جروب، وأنا مسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي غير مسؤولة عن نوعية الضحك في العمل".

وقد وصف جمال العدل الفنانة يسرا بأنها أهم الفنانات في تاريخ العدل جروب وتجمعه بها علاقة إنسانية ومهنية لمدة طويلة وأكد أنه لم يقصد أن يجرحها برأيه.

يسرا ترد على جمال العدل

وقد علقت الفنانة يسرا على اعتذار المنتج جمال العدل من خلال خاصية ستوري على إنستغرام، حيث أعادت نشر الفيديو الذي اعتذر فيه جمال العدل وعلقت قائلة: "ربنا يديم المحبة بينا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة