جماهير ليفربول تشعل أجواء نهائي الأبطال مبكرًا

شهد محيط ملعب دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، حضور مكثف من جماهير ليفربول الإنجليزي وذلك قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2023
جماهير ليفربول تشعل أجواء نهائي الأبطال مبكرًا

شهد محيط ملعب دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، حضور مكثف من جماهير ليفربول الإنجليزي وذلك قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتواجدت الجماهير الحمراء بكثافة عددية كبيرة في محيط الملعب وفي العاصمة باريس مع ترديد هتافات داعمة للريدز واستخدام الألعاب النارية.

جماهير ليفربول تشعل أجواء نهائي الأبطال مبكرًا

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

وتنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت عند الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيتم  نقل المواجهة عبر شاشة قناة بي إن سبورت الناقل الوحيد والحصري للفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تصريحات محمد صلاح قبل المواجهة

كشف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن اللحظات التي يغضبه فيها مديره الفني يورجن كلوب وذلك خلال تعاونهما معاً الذي يستمر منذ سنوات.

وقال صلاح في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو" عن يورجن كلوب إنه مدرب رائع ويتمتع بعلاقة رائعة مع اللاعبين كما أنه يلعب دوراً كبيراً مع النادي في الفوز بالألقاب منذ توليه مسؤولية الفريق.

وانتقل صلاح للحديث عن اللحظات التي يغضب فيها من كلوب بقوله إن مدربه يعرف كيف يسعد كل لاعبي الفريق جيداً ولكنه أحياناً يغضبه والمدرب يعرف ذلك جيداً.

وأوضح صلاح أنه يغضب من كلوب لاستبداله أو لإجلاسه على مقاعد البدلاء ويعلل ذلك بأنه ليس من الطبيعي أن يترك صلاح في الملعب ليلعب كل دقائق مباريات الدوري الإنجليزي.

وأردف صلاح أنه يرد دائماً على كلوب ويقول له إنه يتعافى بشكل سريع والأمور تسير بصورة رائعة فلماذا لا أشارك في كل دقيقة طالما أستطيع ذلك.

واستطرد صلاح أنه برغم كل ذلك فإنه يتفهم تماماً موقف كلوب والطريقة التي يفكر بها ويتعامل من خلالها مع هذا الأمر.

صلاح يكشف كواليس مباراة ضياع لقب الدوري

وكشف صلاح أنه شعر بخيبة أمل كبيرة في مباراة وولفرهامبتون بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء وتسجيله لهدف تقدم ليفربول وظن أنه حسم الدوري لصالح فريقه قبل أن يكتشف أن مانشستر سيتي يتقدم 3-2 على أستون فيلا في ملعب الاتحاد.

وذكر صلاح أنه عندما شارك في المباراة كانت الجماهير التي تقف خلف مقاعد البدلاء قد أكدت لنا أن مانشستر سيتي متأخر 2-0، وعندما سجلت هدف التقدم لليفربول احتفلت بطريقة جنونية ولكن عندما ذهبت لأسأل الجماهير عن النتيجة بعد الهدف قالولي إن السيتي تقدم بنتيجة 3-2.

وأردف صلاح أنه كان يشعر بأن أستون فيلا في طريقه لتحقيق الفوز أو حتى التعادل لأن السيتي لو تمكن من تسجيل هدفين بعد تأخره 2-0 سيكون ذلك لصالح ليفربول أيضاً.

وأقر صلاح أنه كان يحتفل في هذه اللحظة لأنه كان يظن أن ليفربول فاز بلقب الدوري الإنجليزي حتى علم بنتيجة المباراة الثانية.

وأتم صلاح تصريحاته بأنه لم يتمكن من إخفاء شعوره بخيبة الأمل ولكنه يعلم تماماً أن هذه هي كرة القدم وأن عليه تقبلها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة