اتهامات متبادلة بين نيمار ودوناروما بعد خسارة باريس أمام ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
اتهامات متبادلة بين نيمار ودوناروما بعد خسارة باريس أمام ريال مدريد

عاش نجوم نادي باريس سان جيرمان ليلة صعبة بعد الهزيمة أمام نادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وخروجهم من البطولة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا دخل في شجار قوي مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما واتهمه بأنه السبب الأكبر للهزيمة أمام ريال مدريد وتوديع البطولة من الدور الـ16 لها.

ووجه نيمار اتهاماته إلى دوناروما أنه السبب في الإقصاء بسبب الخطأ الذي ارتكبه في الهدف الأول وتسبب في تسجيل كريم بنزيما للهدف الذي فتح الباب أمام الفريق الملكي للعودة في اللقاء مرة أخرى.

فيما رد دوناروما بأن نيمار كان السبب في الهدف الثاني بعد أن فقد الكرة واستخلصها لاعبو ريال مدريد ليحولوها إلى هجمة مرتدة سجلوا من خلالها الهدف الثاني قبل أن يضيف بنزيما الهدف الثالث بعدها بثواني قليلة لينتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لصالح نادي ريال مدريد.

وكشفت الصحيفة أن نيمار ودوناروما كانا على وشك تبادل الضربات ولكن تمكن بعض اللاعبين في الفريق من فصلهما قبل أن يحتدم الشجار بينهما بصورة أكبر.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تمكن من تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف، وتأخره في بداية مباراة الإياب بهدف ليسجل ثلاثة أهداف عن طريق النجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما ليقود الفريق الملكي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وربما تمتد توابع خسارة باريس سان جيرمان للقاء ريال مدريد لأكثر من ذلك بكثير خاصة بعدما كشفت الصحيفة الإسبانية عن عقد كريم بنزيمة لاجتماع سري مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد اللقاء الذي جمع الفريقين.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بنزيما تحدث مع مبابي بعد اللقاء لمدة 15 دقيقة في غرفة قريبة من غرفة تغيير الملابس خاصة في ظل الحالة النفسية السيئة التي كان يشعر بها مبابي بعد خروجه هو وفريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي كان يظهر عليه خيبة الأمل بعد توديع دوري أبطال أوروبا وكان منتبهاً لما يقوله كريم بنزيما جيداً خاصة وأنه يحاول إقناعه بالانتقال لريال مدريد منذ عدة أشهر.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مبابي كان ودوداً مع العاملين في ملعب سانتياجو برنابيو وموظفين النادي وكذلك اللاعبين، كما أن الدقائق التي قضاها مع كريم بنزيما ساعدته على معرفة المزيد عن النادي الملكي.

وربما تكون هزيمة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد بهذا السيناريو سبباً في فقد الفريق لكيليان مبابي وانتقاله إلى الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة