خالد النبوي: والدي لم يترك لنا أموالاً بعد وفاته ولم أقبل أن أعيش فقير

ظهر الفنان خالد النبوي ضيفا مع الإعلامي محمود سعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
خالد النبوي: والدي لم يترك لنا أموال بعد وفاته ولم أقبل أن أعيش فقير

كشف الفنان خالد النبوي، العديد من أسراره الشخصية وحياته العملية، وكيف تحمل المسؤولية منذ صغره، وكواليس عمله مع أكبر نجوم الفن.

وأكد الفنان خالد النبوي، خلال حواره في برنامج "Sold Out" مع الإعلامي محمود سعد، أنه منذ أن كان طفلا تحمل العديد من المسؤوليات الكثيرة، خاصة بعد وفاة والده، قائلاً: “أنا اتحملت مسؤوليات كثيرة من صغري، وأحياناً يكون هذا حافزاً كبيراً جداً في حياتك، وأحياناً يحتاج الإنسان حافزاً لحياته".

وأضاف قائلا:" احنا ناس لم يكن لدينا أي أموال إطلاقا، وكنا بسطاء ودي كلمة حلوة، وعندما توفي والدي، أصبحت الحياة صعبة للغاية".

وتابع قائلا: "حدوث الفقر ليس عيبا، ولكن العيب القبول به، ودا اللي حصل من أنا صغير مقبلتش بالفقر، أبويا لم يترك وراءه شيء لنا، ولكن ترك إيماننا بالعلم".

خالد النبوي: نور الشريف نصحني أوعي تقعد في البيت

كما كشف الفنان خالد النبوي أنه في بداياته الفنية قابل الفنان الراحل نور الشريف الذي نصحه وقتها قائلا له: "قالي لازم تستمر، أوعي تبعد حتى لو عندك فيلم مش حلو والسيناريو مش عاجبك وتختار بينه وبين إنك تقعد في البيت لا متقعدش في البيت".

مسلسل خالد النبوي في رمضان 2024

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة النجم خالد النبوي، الاستعدادات النهائية لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2024. .

مسلسل “إمبراطورية ميم” مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

وسبق أن قدمت الرواية في فيلم من بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.

يشارك في بطولة المسلسل أنوشكا وإسلام جمال ومصطفى درويش وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ونور النبوي وعدد كبير من الفنانين.

فيلم خالد النبوي الجديد

كما يستعد الفنان خالد النبوي لعرض فيلمه الجديد “أهل الكهف” في صيف 2024.

وأطلقت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" الملصق الرسمي للفيلم  من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمود حميدة وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وعبد الرحمن أبو زهرة وهاجر أحمد وصبري فواز وعمرو عبد الجليل ومصطفى فهمي ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد الرشيدي وإخراج عمرو عرفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة