محمد ثروت: بفكر أعمل شيفت كارير وأبقى راقصاً أو مغني

ينتظر الفنان محمد ثروت طرح فيلم "سكر" في دور العرض قريبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
محمد ثروت: بفكر أعمل شيفت كارير وأبقى راقص أو مغني

عبر الفنان محمد ثروت عن سعادته بتجربة الفيلم الغنائي الاستعراضي "سكر"، المقرر طرحه للجمهور في الأيام القادمة.

وقال الفنان محمد ثروت إن سعادته بفيلم "سكر" وصلت لأنه يفكر في عمل "شيفت كارير بأن يصبح رقاصة أو مغنياً. وأكد أنه سعيد جدا بالتجربة الجديدة التي قدمها في الفيلم.

وأوضح الفنان محمد ثروت أن تصوير فيلم "سكر" لم يكن سهلاً لأن الأمر لا يتوقف على التمثيل فقط، ولكن كان هناك أيضا استعراضات والتي احتاجت لمجهود كبير سواء تدريبات أو تصوير عدة مرات لاختيار أفضل كادر، منوها إلى أن الاستعراضات يكون التصوير فيها "ع الشعرة على حد قوله". وعن إمكانية تقديم "ثروت" لعمل أكشن، قال إنه وارد، وأنه بالفعل تلقى عروضاً لذلك.

فيلم سكر

احتفل أبطال فيلم "سكر" أمس الأحد بالعرض الخاص للفيلم في إحدى دور العرض السينمائي الموجودة في العين السخنة. وهو أول فيلم غنائي سينمائي موجه للعائلة، وكانت مجموعة MBC أعلنت عن تقديم سلسلة أعمال تحمل اسم "سكر" وهذا الفيلم هو أولهم.

وهو إخراج تامر مهدي، والنص الغنائي كلمات هبة مشاري حمادة. وهو فيلم استعراضي مأخوذ عن الرواية العالمية الشهيرة "Daddy Longs Legs" ، والتي ترصد معاناة مجموعة من الأطفال الكبار داخل إحدى دور الأيتام، فيحاولوا التغلب على المعاملة القاسية من جانب الإدارة بالاتحاد معا.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في مصر والشرق الأوسط بدءا من يوم 12 أكتوبر من الشهر الجاري، بالتعاون مع واحدة من أشهر شركات توزيع الأفلام في العالم العربي.

وفيلم سكر يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم ماجدة زكي، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، عباس أبو الحسن،ياسر الطوبجي، ريهام الشنواني، حلا الترك، ديمة أحمد، ياسمين العبد، وهاجر محمد.

آخر أعمال محمد ثروت

يستعد الفنان الكوميدي محمد ثروت لتصوير الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي الشهير اللعبة، وأكد المخرج معتز التوني أن الجزء الجديد سوف يشهد العديد من المفاجآت وسوف يكون أكثر إثارة من الأجزاء السابقة.

وأكد المخرج معتز التوني أن نجوم مسلسل اللعبة وصلوا لمرحلة إتقان كل منهم لشخصيته بشكل كبير جدا، وأصبح توجيهات المخرج أقل بكثير من السابق.

وحقق الفنان محمد ثروت نجاح كبير عن طريق دوره في مسلسل اللعبة مع النجوم شكو، مي كساب، هشام ماجد، ميرنا جميل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد.

وعرض حتى الآن من المسلسل 4 أجزاء من إنتاج MBC، وتم عرضهم في البداية على منصة شاهد، وحققوا نجاحاً كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة