إنتر ميامي يقترب من تعيين مدرب صديق لميسي

النادي الأمريكي يبدأ في التحضير لمرحلة ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
إنتر ميامي يقترب من تعيين مدرب صديق لميسي

تقترب إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي من التعاقد مع تاتا مارتينو المدير الفني السابق لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني والصديق المقرب إلى ليونيل ميسي الذي أعلن انتقاله للفريق الأمريكي اليوم الأربعاء.

وأوضحت التقارير الصحفية أن النادي الأمريكي يواصل مفاوضاته مع مارتينو من أجل التوقيع معه ليكون مدرباً لنادي إنتر ميامي الأمريكي قريباً ليتولى قيادة الفريق.

وقرر ميسي نادي إنتر ميامي الأمريكي ليكون محطته المقبلة خارج قارة أوروبا بعدما علم بصعوبة عودته إلى نادي برشلونة الإسباني بسبب الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي.

وفضل النجم الأرجنتيني الانتقال إلى الدوري الأمريكي على اختيار عرض نادي الهلال السعودي الضخم الذي وصل إلى مليار ونصف في ثلاثة مواسم بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية.

الجدير بالذكر أن مارتينو تولى قيادة المنتخب الأرجنتيني لموسمين بجانب عمله كمدير فني لنادي برشلونة لموسم واحد، ولم يتمكن المدرب الأرجنتيني من تحقيق النجاح في التجربتين.

وينتظر أن يكون مارتينو هو المدرب الجديد لإنتر ميامي خلفاً لفيل نيفيل الذي تمت إقالته من منصبه كمدير فني للفريق بسبب سوء النتائج واحتلال الفريق للمركز الـ15 والأخير في مجموعته بالدوري الأمريكي.

وكشف ميسي عن أسباب رحيله إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأنه أراد البحث عن تجربة جديدة في عالم كرة القدم بدون ضغوطات ليستمتع بالسنوات المقبلة على أمل المشاركة في كأس العالم 2026 الذي سيقام بين كندا وأمريكا والمكسيك. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة