جيتكس جلوبال 2022 ينطلق بمشاركة كبرى الشركات التكنولوجيا في العالم

هذه أبرز الشركات التكنولوجية المشاركة في فعاليات معرض جيتكس جلوبال دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
جيتكس جلوبال 2022 ينطلق بمشاركة كبرى الشركات التكنولوجيا في العالم

تستضيف دبي في الفترة ما بين 10- 14 أكتوبر الجاري، فعاليات أكبر معرض للتكنولوجيا في العالم، وهو معرض جيتكس جلوبال، في نسخته الـ 42، والتي تشهد مشاركة 5000 شركة من 90 دولة، منهم 35 شركة ناشئة، يتجاوز تقييم كل واحدة منها المليار دولار.

هذه أبرز الشركات التكنولوجية المشاركة في فعاليات معرض جيتكس جلوبال دبي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فمن ضمن الشركات التكنولوجية العالمية المشاركة في معرض جيتكس جلوبال دبي، هي شركة مايكروسوفت الأمريكية، حيث تعتبر هذه هي المشاركة الأكبر لها في تاريخ الحدث العالمي، حيث ستشارك في جميع قطاعات التكنولوجيا، بما فيها فعاليتا إكس-فيرس وجلوبال ديف سلام.

كما أن شركة هواوي، التي تعد الراعي الماسي لمعرض جيتكس جلوبال، ستقوم بعرض أحدث منتجاتها الشاملة وحلولها المتقدمة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، والتي تركز على مجالات: الذكاء الاصطناعي، اتصالات الجيل الخامس، الحوسبة السحابية، الأمن السيبراني، الطاقة الرقمية، التطبيقات الصناعية في عالم الميتافيرس.

وأشارت التقارير إلى أن شركة جي 42، الرائدة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، ستقوم أيضاً لتقديم تجربة مدهشة لزوار جيتكس جلوبال 2022، وذلك من خلال استعراض الإمكانات العالية لشركاتها.

ومن أبرز المشاركين في معرض جيتكس جلوبال دبي أيضاً، شركة &e، التي تعتبر أكبر مشغل لخدمات الاتصالات في المنطقة، والتي حصلت في وقت سابق من هذا العام، على لقب أقوى علامة تجارية للاتصالات في العالم، وفقاً لتقرير براند فاينانس العالمي، لتصبح بذلك أول شركة تحقق هذا الإنجاز في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ولفتت التقارير إلى أن جيتكس جلوبال 2022 سيكون هو أول معرض رئيسي تشارك فيه شركة &e (اتصالات سابقاً)، وذلك منذ إطلاق علامتها التجارية الجديدة في وقت سابق من العام الجاري.

وأضافت التقارير أنه من بين أبرز المشاركين أيضاً في معرض جيتكس جلوبال 2022، إف. تي. إكس، التي تعتبر واحدة من أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم، حيث تمتاز بقاعدة عملاء تضم أكثر من 5 ملايين عميل عالمي، مع متوسط حجم تداول يومي قدره 12 مليار دولار.

وإلى جانب الشركات العالمي الكبرى، فإن هناك العديد من المشاركين الدوليين الجدد في معرض جيتكس جلوبال، مثل: إيه إم دي، بينانس، بايت دانس، أوكو، تنسنت، والذين يسعون إلى تعزيز وصول علاماتهم التجارية إلى الجمهور العالمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة