نجم ليفربول الجديد: كنت على وشك الانضمام لمانشستر يونايتد

الهولندي كودي جاكبو تحول من مانشستر يونايتد إلى ليفربول

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
نجم ليفربول الجديد: كنت على وشك الانضمام لمانشستر يونايتد

أقر الهولندي كودي جاكبو نجم نادي ليفربول الجديد والذي انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية بأنه كان على وشك الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وقال جاكبو في تصريحاته لشبكة "ليفربول إيكو" إنه حاول الحفاظ على هدوئه خلال الفترة الماضية برغم الضغوطات الكبيرة التي كانت ملقاة على عاتقه.

وأضاف المهاجم الهولندي أنه كان يعتقد بأنه سينتقل إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الصيف ولكن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة.

وأردف جاكبو أن ليدز يونايتد كذلك حاول السؤال عن إمكانية التعاقد مع اللاعب ولكنه لم يكن متأكداً من رغبته في الانتقال إلى هذا الفريق وفضل رفض العرض عندما شعر بالشكوك حول رغبته في ذلك.

ويثق جاكبو في قدرته على التطور مع ليفربول في السنوات المقبلة خاصة وأنه شعر بأنه قدم عروضاً مميزة في كأس العالم 2022 بقطر وهو متأكد من قدرته على فعل المزيد وتقديم الأفضل خلال السنوات المقبلة.

ويرى جاكبو أن تجربة مشاركته في كأس العالم ستمنحه خبرة لا يستهان بها خاصة وأنه لعب بجوار أفضل لاعبي المنتخب الهولندي ونافس أهم نجوم كرة القدم في العالم.

يذكر أن ليفربول أعلن خلال الأيام الماضية عن حسم صفقة الهولندي جاكبو إلى صفوف الفريق بعدما ارتبط اسمه لفترة طويلة بنادي مانشستر يونايتد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة