إبراهيموفيتش: تين هاج لا يصلح لمانشستر يونايتد

نجم الشياطين الحمر ينتقد تين هاج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
إبراهيموفيتش: تين هاج لا يصلح لمانشستر يونايتد

قلل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق من قدرة الهولندي إيريك تين هاج على قيادة الشياطين الحمر وفسر الأسباب التي دفعته للخروج بهذه التصريحات.

وقال تين هاج خلال تصريحاته التي أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية إن تين هاج لا يمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع نادي مانشستر يونايتد الذي يعج بالنجوم عكس نادي أياكس أمستردام الهولندي الذي حقق معه النجاحات في السابق.

وأضاف النجم السويدي أن تين هاج اصطدم بالعديد من النجوم في مانشستر يونايتد وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو بجانب تخليه عن الحارس ديفيد دي خيا وكذلك النجم الإنجليزي جادون سانشو.

وأوضح إبراهيموفيتش أن نادي أياكس الذي حقق تين هاج معه النجاحات في الماضي يمتلك عددًا كبيرًا من المواهب ولكنه لا يمتلك النجوم وهناك فريق في التعامل مع النوعيتين.

واستكمل زلاتان تصريحاته بقوله إن على مانشستر يونايتد تحقيق الفوز ومن أجل الوصول إلى ذلك يجب التعامل مع الفريق واللاعبين بالشكل الصحيح.

وأتم النجم السويدي تصريحاته بأن مانشستر يونايتد يحتاج إلى خطة ومشروع يحقق النتائج الإيجابية ويقلل من ارتكاب الأخطاء والمشاكل.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج بدأ بالصورة الأسوأ في تاريخ الفريق منذ 34 عاماً بعدما خسر العديد من اللقاءات في بداية الموسم سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أو حتى في المواجهة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة