توتنهام يحطم أحلام كين باللعب لمانشستر يونايتد

مالك توتنهام يرفض بيع نجمه لفريق إنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
توتنهام يحطم أحلام كين باللعب لمانشستر يونايتد

تواصل إدارة توتنهام هوتسبير بقيادة رئيس النادي دانييل ليفي، موقفها الرافض لبيع نجم الفريق هاري كين إلى أي منافس في البريميرليغ، بما في ذلك مانشستر يونايتد.

ويتمسك النادي بلاعبه الذي يعد قائدًا للمنتخب الإنجليزي، رغم تبقي 12 شهرًا على نهاية عقده الحالي، ويغامر بإمكانية رحيله مجانًا في صيف 2024، بدلاً من الاستفادة ماليًا من بيعه هذا الصيف.

ويعد كين من أبرز أهداف إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، في الصيف المقبل.

وبالنظر إلى إمكان توتنهام هوتسبير بقيادة رئيس النادي دانييل ليفي قد أكد رفضه بيع نجم الفريق هاري كين لأي منافس في البريميرليغ، بما في ذلك مانشستر يونايتد، وذلك رغم تبقي 12 شهرًا على نهاية عقده الحالي.

ويغامر النادي بإمكانية رحيله مجانًا في صيف 2024 بدلاً من الاستفادة ماليًا من بيعه هذا الصيف.

ويرى توتنهام هوتسبير أن مغادرة كين في العام المقبل مجانًا ستمنع الأندية من خارج البريميرليغ من التقدم بعروض ضخمة لضمه هذا الصيف، ولذلك يبدو أقرب للبقاء في توتنهام هوتسبير.

وتتطلع الإدارة إلى استمرار اللاعب الذي يعد وليدًا للنادي، حيث يتمتع بولاء كبير لتوتنهام هوتسبير، كما يسعى النادي إلى تحطيم الرقم القياسي للأسطورة ألان شيرر الهداف التاريخي للبريميرليج من خلال كين الذي يبتعد عنه بـ47 هدفًا فقط.

الجدير بالذكر أن هاري كين تألق مع توتنهام هذا الموسم وسجل 30 هدفاً في منافسات الدوري الإنجليزي البريميرليج، واحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب لقب الهداف لهذا الموسم برصيد 36 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة