عقبات تهدد صفقة انضمام أمرابط لمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يواجه أزمة في الصفقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
عقبات تهدد صفقة انضمام أمرابط لمانشستر يونايتد

تزداد تعقيدات مستقبل النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك مع وجود عقبات لانضمامه إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وترددت الشائعات حول انتقال سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد أو ليفربول، ولكن لم يتلقَ النادي الإيطالي أي عروض رسمية حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة "الديلي ميل"، يظل سفيان أمرابط ضمن قائمة اهتمامات إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الحالية.

وتواجه إدارة فريق الشياطين الحمر أزمة كبيرة في سوق الانتقالات بعد صرف مبلغ قدره 180 مليون جنيه إسترليني على ضم ثلاثة لاعبين هم ماسون ماونت وراسموس هويلوند وأندريه أونانا.

وبسبب ذلك، يحتاج مانشستر يونايتد إلى التخلص من إريك بايلي ودوني فان دي بيك وأنتوني مارسيال قبل التوقيع مع أي لاعب آخر، لتجنب مشاكل كبيرة تتعلق بقوانين اللعب المالي النظيف.

الجدير بالذكر أن جماهير مانشستر يونايتد تطالب بمواصلة التدعيمات للفريق بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به النادي في أول مباراتين من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج" أمام وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبر.

وحقق مانشستر فوزاً صعباً على وولفز قبل أن يخسر بهدفين نظيفين أمام توتنهام وهو ما فجر العديد من الأزمات بين جماهير النادي.

يذكر أن جماهير مانشستر يونايتد كانت تأمل في تحسن نتائج وأداء الفريق من أجل المنافسة بصورة أكبر على البطولات خلال الموسم الجاري ولكن انطلاقة الفريق أثارت الكثير من شكوك بين جماهير الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة