سكولز: نجم الإنتر مناسب لمانشستر يونايتد

أسطورة الشياطين الحمر يضع خيارات المهاجم للموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
سكولز: نجم الإنتر مناسب لمانشستر يونايتد

يرى بول سكولز أسطورة نادي مانشستر يونايتد أن نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هو الأنسب لهجوم الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة.

وقال سكولز خلال تصريحاته لشبكة "بي تي سبورت" إنه يحب لاوتارو ومعجباً بالأداء الذي يقدمه المهاجم الأرجنتيني مع نادي إنتر ميلان.

وأضاف سكولز أن لاوتارو مارتينيز من نوعية اللاعبين التي ستثير إعجاب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وأردف نجم الشياطين الحمر السابق أن تين هاج يحب المهاجم الذي يلعب بعدوانية داخل الملعب ولا يخشى من مواجهة المدافعين وهي صفات متوفرة في لاوتارو مارتينيز.

ويبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما لم يتمكن الهولندي فاوت فيغهورست من إقناع جماهير النادي الإنجليزي بعد انضمامه إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم فيغهورست إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة مع عدم وجود بند لأحقية الشراء في عقده مع النادي وهو ما يجعله سيرحل بنسبة كبيرة عن صفوف النادي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتربط التقارير النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام وكذلك النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي بفريق مانشستر يونايتد، ويتوقع الخبراء بأن النادي الإنجليزي سيضغط بقوة من أجل الحصول على أحدهما خلال الميركاتو المقبل.

ويرى سكولز أنه في حالة عدم تمكن النادي الإنجليزي من الفوز بخدمات كين أو أوسيمين فإن التعاقد مع لاوتارو سيكون مفيداً للفريق خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة