صحيفة إسبانية: الهلال يمتلك خطة لإعلان صفقة ميسي

النادي السعودي بات قريباً من حسم صفقة النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
صحيفة إسبانية: الهلال يمتلك خطة لإعلان صفقة ميسي

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نادي الهلال السعودي يخطط للإعلان عن تعاقده مع نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعدما أعلن النادي الفرنسي بصورة رسمية عن رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق بنهاية منافسات هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميسي يصر على الكشف عن فريقه الجديد في أسرع وقت، حتى لا يتحول الأمر إلى مسلسل طويل وممل، كما أن النجم الأرجنتيني لا يشعر بأن نادي برشلونة سيكون قادراً على تقديم عرض رسمي له ولذلك فإنه يرغب في إغلاق هذه الصفحة خاصة وأن جماهير النادي الكتالوني تضغط بشدة من أجل عودته للبرسا.

وأشارت المصادر إلى أن الهلال السعودي قدم عرضًا بقيمة 400 مليون يورو سنويًا لميسي، وسيفوق راتبه مع الهلال راتب كريستيانو رونالدو مع النصر بـ170 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.  

ولم تذكر الصحيفة تفاصيل إضافية حول كيفية توزيع الرقم الإجمالي للصفقة المذكور والذي يبلغ 2 مليار جنيه إسترليني، ولكنها اكتفت بأن ميسي سيكون هو اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم وصاحب الراتب الأعلى في العالم كذلك.

الجدير بالذكر أن ميسي زار المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة للتوقيع على عقود تعيينه كسفير للترويج للسياحة في المملكة.

وحرص ميسي على اصطحاب عائلته في زيارته إلى المملكة العربية السعودية والتي زار خلالها العديد من المناطق المتنوعة في المملكة ما بين السياحية والأثرية والتراثية.

ويأتي ذلك بعدما توجه ميسي لزيارة المملكة العربية السعودية مع فريقه باريس سان جيرمان وذلك عند المشاركة في كأس موسم الرياض أمام نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة