الهلال يحاول إغراء ميسي بعرض خيالي جديد

الهلال السعودي يواصل محاولاته لإقناع ميسي باللعب بين صفوفه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
الهلال يحاول إغراء ميسي بعرض خيالي جديد

كشفت التقارير الصحفية الرياضية أن نادي الهلال السعودي حاول مجدداً إغراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ميسي أصبح قريباً من اللعب بين صفوف أندية دوري روشن السعودي للمحترفين وذلك بعد زيارته للمملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة.

وأوضحت ليكيب أن الهلال السعودي سيعرض على ميسي أعلى راتب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق وبعقد يمتد لعدة سنوات.

وبدأ التحول السريع بعدما سافر ميسي إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن من نادي باريس سان جيرمان ليوقع على عقود تعيينه سفيراً للسياحة في المملكة.

وقررت إدارة باريس معاقبة ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين وحرمانه من التدريبات والمباريات بل والحصول على راتبه خلال فترة العقوبة أيضاً.

كما ذكرت التقارير الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قرر سحب مفاوضاته مع ميسي والاستغناء عنه بصورة نهاية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمتلك ميسي عدة عروض بجانب نادي الهلال وعلى رأسها عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي وهو النادي الذي يمتلكه النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام.

فيما يحاول نادي برشلونة التعاقد مع ميسي مجدداً ولكن الإمكانيات المادية للنادي لن تمكنه من ذلك وهو ما يجعل احتمالات رحيل ميسي إلى الدوري السعودي قائمة.

يذكر أن ميسي سافر إلى السعودية رفقة عائلته دون الرجوع أو الاستئذان من إدارة نادي باريس وهو ما أشعل غضب جماهير النادي ضد النجم الأرجنتيني.