صحيفة سعودية: الهلال يرفع عرض ميسي لنصف مليار يورو سنوياً

نادي الهلال يحاول بكل قوة إقناع ميسي بقبول العرض الخيالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
صحيفة سعودية: الهلال يرفع عرض ميسي لنصف مليار يورو سنوياً

كشفت صحيفة سعودية عن تقديم نادي الهلال لعرض جديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "المدينة" السعودية أن نادي الهلال رفع العرض المقدم إلى ميسي خلال الساعات الأخيرة إلى نصف مليار يورو في الموسم الواحد.

وأضافت الصحيفة أن هناك اتفاقاً بين اللاعب ومسؤولي الهلال على كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده وذلك خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية.

وأكدت الصحيفة أنه لا يتبقى سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب نهاية الموسم الحالي بعدما يوقع ميسي على عقود الانضمام إلى النادي السعودي.

ويحاول نادي الهلال إقناع ميسي بالانتقال إلى صفوفه والرحيل عن باريس سان جيرمان وعدم العودة إلى برشلونة الذي لا يمتلك الإمكانيات المالية بسبب أزماته مع قانون اللعب المالي النظيف وسقف الرواتب.

يذكر أن ميسي في حالة موافقته على الانتقال لنادي الهلال بقيمة نصف مليار يورو في الموسم الواحد سيصبح عقده أكثر من ضعف الرقم الذي يحصل عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي والذي يتقاضى راتباً سنوياً قدره 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وينتظر أن يحسم ميسي مصيره بصورة نهائية خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل رغبة نادي إنتر ميامي الأمريكي كذلك في الحصول على خدماته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة