حمى ألعاب النجاة تستمر والإعلان عن نمط Paladins: Battlegrounds

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2018
حمى ألعاب النجاة تستمر والإعلان عن نمط Paladins: Battlegrounds

فقط حينما ظننت بأن Paladins، لعبة إطلاق النار متعددة الأبطال، قد خرجت من ظل المقارنات مع صنيعة Blizzard المشابهة Overwatch، ها هو استديو Hi-Rez يقوم بالإعلان عن نمط جديد قد يكون اسمه مألوفاً قليلاً لديك.

Paladins: Battlegrounds هو أحدث أنماط اللعب المضافة الذي تم الإعلان عنه خلال Hi-Rez Expo 2018، وهو تماماً كما قد يوحي إليك الاسم من الوهلة الأولى، نسخة مشابهة للعبة النجاة الأشهر من نار على علم PlayerUnknown’sBattlegrounds.

يتلخص النمط الجديد في وضعه لقرابة 100 لاعب داخل خريطة كبيرة تبلغ مساحتها “300 ضعف” الخريطة الاعتيادية للعبةPaladins، وتتمحور حول البحث عن الموارد والأدوات في أماكن عشوائية على الخريطة للتغلب على اللاعبين الآخرين. نقطة الاختلاف في Paladins على الرغم من ذلك هي في وضع اللاعبين ضمن فرق متعاونة بشكل إلزامي، إضافة لكونها من منظور الشخص الأول.

أما عن سبب اختيار تسمية “Battlegrounds” فقد دافع المطورون عن خيارهم قائلين بأن الاسم قد أتى من مشابهة النمط الجديد لإحدى ألعاب MMO القديمة، حيث تستعد الفرق للذهاب في Raids جماعية، إلا أننا نشك بأن الأمر له علاقة بشهرةPlayerUnknown حقاً.

Paladins ليست اللعبة الوحيدة التي تقوم بإضافة نمط مشابه، فقد انتقلت حمى ألعاب النجاة من لعبة لأخرى لتتضمن القائمة Warface، GTA V، Fortnite وحتى CS: GO إضافة لعدد من العناوين الأخرى. ناهيك عن العدد اللامتناهي من النسخ والإصدارات الغير رسمية على الهواتف الذكية في محاولات عديدة لاستغلال نجاح نمط Battle Royale الكبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة