حميديتش ... اقتربنا من حسم صفقة ماني

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ صحة الأنباء المتداولة عن اقتراب ساديو ماني من النادي البافاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
حميديتش ... اقتربنا من حسم صفقة ماني

تواصل إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني محاولات التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد ماني من أبرز لاعبي الموسم الماضي في الدوريات الكبرى حيث ساهم في حصول الريدز على وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد ماني منتخب بلاده السنغال إلى تحقيق بطولة كأس أمم أفريقيا على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح، وهي نفس الطريقة التي صعد بها إلى كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في دولة قطر الشتاء المقبل.

ووضعت إدارة بايرن ميونخ ماني ضمن أبرز اهتمامتها في الصيف المقبل من أجل تعزيز القدرات الهجومية في الموسم الجديد واستعادة لقب دوري أبطال أوروبا.

تصريحات حميدزيتش عن ضم ساديو ماني

اعترف حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، الأنباء المتداولة عن اقترب ساديو ماني من ارتداء القميص البافاري في الموسم المقبل.

وقال حسن صالح حميديتش في تصريحات نشرها الصحفي الشهير فابريزيو رومانو "نعم، ماني سيأتي إلى بايرن ميونخ".

هل يرحل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ ؟

يرى البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني أن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيعود بالنفع على الفريق البافاري.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات أبرزتها صحيفة "بيلد" الألمانية إنه يتبقى عام في عقده مع بايرن ميونخ وأنه طلب الرحيل ويتمنى موافقة الإدارة على طلبه.

وأضاف ليفاندوفيسكي أن الرحيل في الوقت الحالي سيكون أفضل لإدارة بايرن لأنها ستتمكن من الاستفادة منه مادياً بدلاً من رحيله في الموسم المقبل بصورة مجانية.

 وأشار ليفاندوفيسكي إلى أنه لا يحاول فرض شيء بالقوة على إدارة بايرن ولكنه يبحث عن أفضل حل ممكن.

وأردف أنه يرغب في الحديث بهدوء مع إدارة النادي بدلاً من إطلاق التصريحات الملتهبة عبر وسائل الإعلام لأنه يبحث عن أفضل حل له وللفريق.

وشدد ليفاندوفيسكي على أنه يحاول عدم تصعيد الموقف خاصة وأنه يكن احتراماً كبيراً للنادي البافاري ويعتبره وطناً ثانياً له بعد السنوات الطويلة والنجاحات العديدة التي حققها معه.

وطالب ليفاندوفيسكي من جماهير بايرن ميونخ عدم الهجوم عليه متمنياً أن يتفهموا أسباب رغبته في الرحيل يوماً ما.

وكان حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن قد أكد أن ليفاندوفيسكي تحدث إليه في مكالمة هاتفية وطلب منه الرحيل ولكن حميديتش طالبه بالالتزام بعقده والاستمرار حتى نهاية الموسم المقبل.

بايرن ميونخ يحدد سعر الاستغناء عن ليفاندوفيسكي لبرشلونة

وكشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن السعر النهائي الذي يمكن من خلاله الاستغناء عن خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي لصالح نادي برشلونة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة بايرن ميونخ طلبت من برشلونة دفع 40 مليون يورو نقداً مقابل الاستغناء عن ليفاندوفيسكي.

ويأتي ذلك بعدما رفض نادي بايرن ميونخ العرض المقدم من برشلونة بالحصول على خدمات ليفاندوفيسكي مقابل 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات.

وتشير التقارير إلى أن مبلغ 40 مليون يورو يفوق قدرة نادي برشلونة المالية خلال الوقت الحالي خاصة وأن الفريق الكتالوني يعاني من أزمات مالية طاحنة.

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفيسكي يشعر بغضب شديد من إدارة بايرن ويراها أنها تعرقل رغبته في الرحيل إلى نادي برشلونة.

كما أن إدارة النادي الكتالوني ترى كذلك أن دفع 40 مليون يورو ليس مناسباً للاعب يبلغ من العمر 33 عاماً.

ويأمل برشلونة في الحصول على تسهيلات من إدارة بايرن خاصة وأن النادي توصل مع اللاعب لاتفاق على كافة التفاصيل بالتعاقد معه لمدة موسمين مع إمكانية  التمديد لموسم ثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة