إنريكي: لن نتعمد الخسارة أمام اليابان

المدرب الإسباني يؤكد أن منتخب بلاده لا يخشى من مواجهة أي فريق في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
إنريكي: لن نتعمد الخسارة أمام اليابان

أكد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني أنه سيلعب بكل قوة أمام المنتخب الياباني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022 في قطر، والتي ستحسم المتأهل من المجموعة.

وكشف إنريكي عن عدم اتخاذه لأي قرار بإراحة سيرجيو بوسكيتس خلال الوقت الحالي وسيؤجل القرار للمران الأخير، ولكنه في الوقت ذاته استقر على إراحة جافي ورودريجو من التدريبات للحصول على راحة أكبر برغم إمكانية مشاركتهما في مواجهة اليابان.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الإسباني أن جميع مهاجمي الفريق قادرون على اللعب في مركزي رأس الحربة والجناح وهو ما يجعله يفضل استبدالهم بعد الدقيقة 60 أو 65 على أقصى تقدير لأنهم يبذلون مجهوداً كبيراً.

وأشار إنريكي إلى أن أنسو فاتي نجم برشلونة لا يشارك في المباريات مع المنتخب الإسباني في المونديال حتى الآن بسبب بعض الشكوك حول اللاعب بسبب ما يراه في التدريبات.

وأردف إنريكي أنه يختار التشكيلة التي يراها مناسبة خاصة وأنه مرتبط بعدد محدد من اللاعبين والجميع يلتزم ويتفهم ما يحدث والأهم بأن يكون الجميع في نفس درجة الجاهزية.

وشدد إنريكي على أن المنتخب الإسباني لا يفكر في احتلال المركز الثاني حتى يتجنب خصم بعينه في الأدوار الإقصائية لأنه لا يخشى من مواجهة أي فريق في المونديال.

وأبدى إنريكي احترامه للمنتخب الياباني الذي يعتبره منافساً صعباً خاصة وأن نجومه يحترفون في عدد من الأندية بالدوري الألماني والإسباني بالإضافة لقدرتهم على تنفيذ الضغط العالي بطريقة جيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة