بعد شهور من الاتهامات والقضايا.. حسن شاكوش يطلق زوجته غيابيا

تم إثبات الطلاق في مستند رسمي لدى نيابة أكتوبر، لتأخذ القضية والخلافات بينهم مساراً جديد.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
بعد شهور من الاتهامات والقضايا.. حسن شاكوش يطلق زوجته غيابيا

قال محمد أبو العلا محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إن موكله قرر طلاق زوجته ريم طارق غيابيا على يد مأذون.

وأوضح المحامي محمد أبو العلا في تصريحات لموقع "ET بالعربي" أنه تم إثبات الطلاق في مستند رسمي لدى نيابة أكتوبر، لتأخذ القضية والخلافات بينهم مساراً جديداً.

جاء ذلك بعد أيام من إعلان زوجة حسن شاكوش ريم طارق في بث مباشر نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" أن هناك مشكلة كبيرة لدى "شاكوش" تجعل أي فتاة تطلب الطلاق ولذلك فهي رفعت دعوى طلاق للضرر.

وأكدت ريم طارق في البث المباشر أنها حتى هذه اللحظة لا تريد أن تتسبب في فضيحة لزوجها حسن شاكوش، ولكن لو اضطرها سوف تلجأ لذلك.

تطورات قضية حسن شاكوش

كانت ريم طارق زوجة حسن شاكوش حصلت على حكم بالتمكين من منزل الزوجية في إحدى المجمعات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، وبعد أن ذهبت مع المحامي الخاص بها تعرضت للاعتداء من قبل أهل زوجها، وبثت وقتها "ريم" فيديو من أمام الفيلا لحالة التجمهر الموجودة أمام المنزل.

بعدها ذهبت مع المحامي الخاص به وتم إثبات حالات التعدي عليها، وخرجت معه قوة من الأمن لكي تنفذ قرار التمكين، وبالفعل تمكنت ريم طارق بمساعدة قوة من الشرطة من منزل الزوجية.

بعدها خرجت عدة أنباء عن اعتقال حسن شاكوش وإلقاء القبض عليه من قبل قوات الشرطة بسبب بلاغات زوجته، فخرج حسن شاكوش في فيديو بث مباشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك وأكد أنه في منزله وسط عائلته.

ونفى "شاكوش" كل التهم التي أعلنتها زوجته من تعديه عليها بالضرب، موضحا أنه تربى على احترام المرأة، ولا يمكن أن يتطاول على سيدة، وأكد "شاكوش" في البث المباشر أن هناك محاولات لتشويه صورته لدى الجمهور، وأنهى الفيديو بالدعاء على الظالم.

زوجة حسن شاكوش

 من جانبها ردت ريم طارق هي الأخرى في بث مباشر شرحت فيه لجمهور كذب كل الادعاءات التي قيلت عنها، وأوضحت أنها أخذت حكم تمكين من أجل أن تحضر من المنزل ملابسها ومتعلقاتها من الشقة، وأنها لا تخطط لأن تبقى في المنزل، خاصة أنها رفعت دعوى طلاق للضرر.

وقال زوجة حسن شاكوش في البث المباشر أن ضابط الأمن الخاص بحراسة مكان السكن أخبرها أن زوجها قال لهم إنه انفصل عنها، فطالبت "ريم" من حسن أن يخبرها في حالة طلاقها لكي تتوقف عن إجراءات قضية الطلاق التي رفعتها.

ونفت ريم طارق إمكانية الصلح بينهم مرة أخرى، مؤكدة أن هناك مشكلة كبيرة لا يمكنها أن تستمر معها الزيجة. وأشارت إلى أن كل الأمور التي تم عرضها في حلقة الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الماضي اتضح أنها صحيح ووصفت نفسها بأنها كانت مغفلة.

جدير بالذكر أن الخلافات نشبت بين حسن شاكوش وزوجته بعد 55 يوماً من الزواج، وبعد أن أقاموا حفل زفاف قال إن تكلفتها تخطت الـ 4 ملايين جنيه مصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة