داخل قاعة أفراح.. حمو بيكا يحتفل بسبوع ابنته "تاج" وزوجته تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
داخل قاعة أفراح.. حمو بيكا يحتفل بسبوع ابنته "تاج" وزوجته تثير الجدل

احتفل مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا بسبوع ابنته الأولى "تاج" داخل إحدى قاعات الأفراح في القاهرة.

واختار مؤدي المهرجانات حمو بيكا سيارة كلاسيكية مكشوفة السقف، حضر بها إلى مكان الاحتفال بصحبة زوجته "شمس" التي ظهرت وهي ترتدي كمية هائلة من الذهب في الاحتفال أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حمو بيكا على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك عدة مقاطع بث مباشر من الاحتفال بسبوع ابنته "تاج"، ووجه شكر لعدد من نجوم الغناء الشعبي مثل الفنان عبد الباسط حمودة وعدد من نجوم المهرجانات الذين حضروا الاحتفال وقدموا فقرات غنائية احتفالا بابنة حمو بيكا ومنهم عماد بعرور ونور التوت وعمرو سلامة.

غياب حسن شاكوش

وأثار غياب حسن شاكوش عن حفل سبوع ابنة حمو بيكا جدل على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور يتساءل عن سر غيابه، وهو الأمر الذي دفع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش في الخروج في بث مباشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك لتوضيح سبب عدم حضوره.

وقال حسن شاكوش في مقطع البث المباشر: "أنا مش بتحرك من مكاني غير لما أتعزم، وبيكا معاه تلفوني لو عزمني كنت رحت، بس هو معزمنييش على عقيقة بنته".

وأكد مؤدي المهرجانات الشهير أنه يتعرض لحسد من بعض زملائه في المهنة بسبب تحقيقه نجاحاً لم يستطع الكثير منهم تحقيقه، وقال: "حب الخير لغيرك عشان ربنا يكرمك، وأوعى تكره لحد الخير، كلنا لينا أعداء وعدوك ابن كارك، مفيش حد هيكون عايزك أحسن منه".

آخر أخبار حمو بيكا

جدير بالذكر أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا كان قد أعلن تضامنه مع أهالي غزة قد القصف الذي استمر على القطاع منذ السابع من أكتوبر، وشارك أيضا في وقفة احتجاجية لبعض نجوم الغناء عند النصب التذكاري في القاهرة للتنديد بالقصف المستمر وقتل الأطفال والمدنيين.

وعلى جانب آخر يحرص الفنان حمو بيكا على مشاركة الجمهور لحظات الاحتفال المختلفة مع أسرته وكان آخرها الاحتفال بعيد ميلاد زوجته "شمس"، والتي أهداها كمية كبيرة من الذهب بمناسبة عيد ميلادها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة