شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديوهات جديدة من داخل ملهى ليلي (فيديو)

ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تغني بجوار زوجها حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديوهات جديدة من داخل ملهى ليلي (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الفيديوهات الجديدة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تغني في أحد الأماكن ويجلس بجوارها زوجها الفنان حسام حبيب، وقالوا إنه أحد الملاهي الليلية في لبنان، وأثارت الفيديوهات المتدولة غضب بعض رواد مواقع التواصل.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

وقد تم تداول فيديو لشيرين عبد الوهاب منذ أيام في أحد الملاهي الليلية في لبنان وكانت ترقص على أنغام إحدى أغانيها بشكل مثير للجدل، حتى قال بعد رواد مواقع التواصل إنها لم تكن في وعيها من طريقة الرقص الهيسترية بجانب حسام حبيب وابنتها الصغرى هنا.

وخرج المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، وعلق على الفيديوهات المتداولة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي ترقص، وقال في تصريحات صحفية لبعض المواقع المصرية إن ما تم تداوله جزء من حياة شرين عبد الوهاب الشخصية، وأن النقابة ليست وصية عليها ولا يحق لهم التدخل لأن ما حدث لم يكن على مسرح أمام الجمهور.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت دخلت مصحة للعلاج من تعاطي المواد المخدرة، وأثار الأمر جدلا كبيرا لاتهام شقيقها للفنان حسام حبيب وكان زوجها السابق في ذلك الوقت بأنه يساعدها على تعاطي المواد الممنوعة، في حين اتهم حسام حبيب شقيقها بأنه اعتدى عليها بالضرب وأدخلها المستشفى اجبارا.

وبعد خروج شيرين عبد الوهاب من المصحة، أعلنت في مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب زواجها مرة أخرى من الفنان حسام حبيب/ وأكدت أنها تعلمت من الأخطاء السابقة ولم تقحم الجمهور في حياتها الشخصية مرة أخرى.

أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب

من المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفل في دولة الكويت يوم 12 يناير المقبل، أما عن آخر أعمالها، فطرحت شيرين عبد الوهاب في الفترة الماضية العديد من الأغاني المنفردة على موقع يوتيوب.

ومن أشهر الأغاني التي طرحتها في الفترة الماضية هي غيرانة والتي تخطت الـ 160 مليون مشاهدة، كما طرحت أغنية بعنوان المترو وهي من ألحان عمرو مصطفى، أما الكلمات فهي لأمير طعيمة، ومن توزيع النابلسي، وحققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة