دار "كريد" تطرح حملة إعلانية جديدة لعطرها الشهير Aventus

تحت عنوان Cut Different

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
دار "كريد" تطرح حملة إعلانية جديدة لعطرها الشهير Aventus
 
   

لندن، يناير 2024: أطلقت دار "كريد" للعطور حملة إعلانية جديدة لعطرها الكلاسيكي المحبوب حول العالم Aventus، تحت عنوان Cut Different، لتُسلّط الضوء على الحرفيّة والمكوّنات الاستثنائية وراء هذا العطر المركّز الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن.

دار "كريد" تطرح حملة إعلانية جديدة لعطرها الشهير Aventus

تستمدّ حملة Cut Different الوحي من تاريخ دار "كريد" العريق، ومن بدايات العلامة في مجال الخياطة، حيث أسّسها جيمز هنري كريد كمشغل للخياطة عام 1760، ولاقت إقبالًا كبيرًا من النبلاء والملوك.

كما تحتفي الحملة بمشوار "كريد" وريادتها كدار للعطور الفاخرة لا تزال تعتمد مقاربةً حرفيةً تقوم على استخراج الروائح العطرية من المكوّنات الخام. وانطلاقًا من التزام الدار بابتكار عطور استثنائية بكلّ معنى الكلمة، تستعين "كريد" بأجود المكوّنات الطبيعية في العالم لابتكار عطورها التي تُلاقي إقبالًا كبيرًا من العملاء.

ابتكرت دار "كريد" هذا العطر الذي ينبض قوّةً وجرأةً وثقةً يدويًا وبمنتهى البراعة ليُصبح من أشهر العطور الكلاسيكية التي لا تفقد رونقها مع تقدُّم السنوات. يستهلّ العطر نفحات البرجموت المقطوف يدويًا من كالابريا، ويتلاقى مع الأناناس والليمون ولمسة من الفلفل الوردي في قلب العطر. أمّا النفحات الأساسية فتشمل خشب الأرز وخشب البتولا وطحلب السنديان، وتُضفي لمسة داكنة ومعقّدة إلى هذا العطر المركّز الذي تدوم رائحته طويلًا.

نفحات العطر:

النفحات العليا: ليمون، فلفل وردي، تفّاح، برجموت، كشمش أسود

قلب العطر: أناناس، ياسمين، باتشولي

القاعدة الأساسية:  خشب البتولا، أمبروكسان، خشب الأرز، طحلب السنديان، مسك.

عبوة العطر:

يستمدّ تصميم العبوة الشهير الوحي من الزمزميات التي اعتاد الخيّالة حملها معهم. كما يخلّد الأساطير وأبطالها مع رسمة لرجل يمتطي حصانًا ذا أجنحةٍ، ممّا يدلّ على القوّة والعظمة.

يتوفّر عطر Aventus المركّز لدى متاجر "كريد" ووكلاء البيع المعتمدين لقاء 1616 درهمًا إماراتيًا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة