دجيكو وبيانيتش يعترضان على قرار البوسنة بلعب ودية مع روسيا

نجما منتخب البوسنة يرفضان اللاعب أمام روسيا

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
دجيكو وبيانيتش يعترضان على قرار البوسنة بلعب ودية مع روسيا

رفض مهاجم منتخب البوسنة إيدين دجيكو قرار اتحاد كرة القدم في بلاده بالموافقة على خوض مباراة ودية أمام منتخب روسيا يوم 19 من شهر نوفمبر المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة في البوسنة عن خوض مواجهة ودية مع منتخب روسيا يوم 19 من شهر نوفمبر المقبل أي قبل يوم واحد من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر وذلك أمام المنتخب الروسي في مدينة سان بطرسبرغ.

وقال دجيكو في تصريحات لوسائل الإعلام إنه يرفض لعب المباراة أمام المنتخب الروسي وأنه ينادي دائماً من أجل السلام ويتعاطف مع شعب أوكرانيا.

ولا يعتبر دجيكو هو اللاعب الوحيد الذي اعترض على خوض مواجهة ضد روسيا وذلك بعد تصريحاته مواطنه ميراليم بيانيتش لاعب نادي برشلونة السابق.

وقال بيانيتش في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام إنه يرى أن قرار خوض المنتخب البوسني لمباراة ودية أمام المنتخب الروسي يعتبر قراراً غير صائباً وأنه شعر بالصدمة بعدما علم بالأمر.

وأشار بيانيتش إلى أن اتحاد كرة القدم في البوسنة يعرف قراره جيداً وسألوه عن رأيه في المباراة ولكنه شعر بالصدمة بعدما قرر الاتحاد أن يأخذ قراراً مختلفاً.

وانتقد بيانيتش اتحاد الكرة في بلاده وأكد أنه يشعر بالغضب لأنه عندما يبدأ المنتخب الوطني في اللعب بصورة جيدة يحدث خطأ ما بعد ذلك.

وينتظر أن يعلن دجيكو وبيانيتش مقاطعتهما للمباراة ضد المنتخب الروسي خاصة بعد مطالبة جماهير الكرة في البوسنة بمقاطعة اللقاء اعتراضاً على قرار خوض المواجهة الودية.

فيما طالبت نقابة لاعبي كرة القدم في البوسنة بإقالة أعضاء اتحاد الكرة في البلاد بسبب قرارهم لخوض هذه المواجهة الودية ضد المنتخب الروسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة