إياد نصار: "أنا هلس" واختارت التمثيل علشان بلعب وبقبض فلوس

قال إياد نصار إن سبب اتجاهه لمهنة التمثيل هو حبه للعب

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
إياد نصار: "أنا هلس" واختارت التمثيل علشان بلعب وبقبض فلوس

قال الفنان إياد نصار إن التقدم في العمر أمر لا يقلقه، ولكنه يرى أنه يسبب قلقاً كبيراً للممثلات ويضعهم تحت ضغط ويجعلهم يقومون بأشياء غير حقيقية حتى يستطيعوا الاستمرار في العمل الفني.

وأوضح إياد نصار في تصريحات تلفزيونية أنه يشفق على الممثلات أكثر من الممثل الرجل لأنهم تحت ضغط طوال الوقت، واختاروا مهنة شاقة، هذا بالإضافة لأن عمر الممثلات الفني قصير، وشددا على أنه يكن كل الاحترام لكل من اختارت هذا المجال الصعب.

 وقال "نصار" إن الجمهور الذي ينتقد و "يتريق" على فنانة لقيامها بعملية تجميل أو حقن بوتكس، يمكن بدل من ذلك أن يقبلها بأي شكل تبدو عليه، ويجعلها تشعر أنه يحبها مهما كان شكلها.

 سبب اختيار نصار للتمثيل

قال الفنان إياد نصار إن سبب اختياره للمجال الفني لأنه يحب اللعب خاصة أنه لا يجيد لعب كرة القدم، أو السباحة، أو حتى ركوب العجل. موضحا أن اللعب بالنسبة له منذ طفولته كان في الخيال والذي تحول للتمثيل بعدما كبر، فهو يلعب ويتقاضى أموالاً.

وقال إنه منذ صغره كان يمسك ورقة وقلماً ويكتب عدة أسئلة ويحاور نفسه وكأنه يعلم أنه سوف يصبح ممثلاً في يوم من الأيام. وأوضح "نصار" أن الجمهور بأخذ انطباع أول عنه بأنه شخصية جادة ولا تحب الضحك، في حين أن حقيقة الأمر ليس كذلك فهو يحب الضحك ووصف نفسه قائلا "أنا هلس"، وهذا الأمر يعرف المقربين مني فقط.

وأكد "نصار" على أنه لا يحب أن يفرض عليه أي شخص قواعد في مهنة التمثيل، أو يتم وضعه في إطار معين، لأنه يمثل بسبب حبه للتمثيل، وقال إنه يهتم فقط بأن يكون الدور قريباً له ويستطيع أن يحس أن لديه شيئاً يقدمه في هذا الدور بعيدا عن أي اعتبارات أخرى، سواء ما يقال عن أفضلية تقدم نوعية معينة من الأعمال أو مساحة معينة للدور.

إياد نصار وأهم صفاته

قال الفنان إياد نصار إنه يحرص دائما على أن يوجه اللوم لنفسه ويعنفها على أي تصرف خاطئ، أو في حالة قيامه بشيء لا يصدقه أو يشعر به، موضحا أنه وقتها يشعر وكأنه يستعرض فكرة ولا يكون على طبيعته وقتها يقوم بتوبيخ نفسه بشدة لأنه لم يكن على متسق مع نفسه.

وأوضح أنه لا يكره تلك الصفة فيه، بالعكس يرى أن مراجعة النفس أمر ضروري، وهو ما يجعله يحرص دائما على أن يقول كلمة "آسف"، ولا يوجد لديه أي مشكلة مع هذا الأمر، بل على العكس يشعر أن الخطأ مفيد لكي يتعلم الإنسان.

ووصف إياد نصار بأنه يكون شخصاً حاداً أمام الكاميرا، ويكون حاداً أكثر لو وجد الممثل الذي أمامه لم يذاكر الدور جيدا، موضحا أن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن.

وأكد "نصار" على أنه يحاول في هذا الفترة أن يعتاد الأمور الصحية، فتوقف عن شرب السجائر، وأصبح يستيقظ مبكرا، ولكنه يحتاج الفترة المقبلة أن يعود للرسم مرة أخرى، وأن يعود لقراءة الروايات الجديدة ليرى إلى أين وصلت التجارب الروائية لأنه يشعر أنه فاته الكثير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة