لياو يدعم ميلان ودجيكو يقود إنتر.. التشكيل المتوقع لديربي الغضب

سيلعب الفائز من مواجهة إنتر ميلان وإيه سي ميلان في المباراة النهائية مع الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
لياو يدعم ميلان ودجيكو يقود إنتر.. التشكيل المتوقع لديربي الغضب

يلعب فريق إيه سي ميلان في مواجهة فريق إنتر ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز إنتر ميلان على إيه سي ميلان بنتيجة 2-0 في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" إن التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان يضم في حراسة المرمى: أندريه أونانا، وفي خط الدفاع: أليساندرو باستوني، وفرانشيسكو أتشيربي، وماتيو دارميان، وفي خط الوسط: فيديريكو ديماركو، وهنريخ مختاريان، وهاكان تشالهان أوغلو، ونيكولو باريلا، ودينزل دومفريس، وفي الهجوم: لاوتارو مارتينيز، وإدين دجيكو.

وأضافت شبكة "سكاي سبورتس" أن تشكيل فريق إيه سي ميلان المتوقع يضم في حراسة المرمى: مايك مينيان، وفي خط الدفاع: تيو هرنانديز، وفيكايو توموري، ومالك ثياو، ودافيد كالابريا، وفي خط الوسط: ساندرو تونالي، ورادي كرونيتش، ورفائيل لياو، وبراهيم دياز، وأليكسس ساليمايكرس، وفي الهجوم: أوليفيه جيرو.

ويسعى فريق إيه سي ميلان لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب مستفيدا من عودة نجمه لياو، الذي غاب عن لقاء الذهاب أمام الإنتر بسبب الإصابة.

تصريحات حماسية من مدربي الفريقين قبل ديربي ميلانو

حقق فريق إنتر ميلان أول فوز أوروبي في تاريخ مواجهاته أمام فريق إيه سي ميلان، ويسعى الإنتر لاستمرار تفوقه من أجل التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكان النهائي الأخير له في موسم 2010، عندما فاز على فريق بايرن ميونيخ الألماني وتوج باللقب.

أما فريق إيه سي ميلان فيسعى لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب، ليصل إلى النهائي الأوروبي الذي تأهل له آخر مرة في عام 2007 عندما فاز على فريق ليفربول الإنجليزي وحصل على لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، إن مواجهة إيه سي ميلان سوف تكون أحد أهم المباريات في تاريخ النادي.

وأضاف إنزاجي، في تصريحات صحفية: "الإنتر تفوق في مباراة الذهاب وهذه ميزة للفريق، ولكن سنلعب مباراة العودة بجدية كبيرة من أجل الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع مدرب إنتر ميلان: "لن نعتمد على فوزنا السابق وسنلعب بطريقتنا المعتادة وسنستعين بخط هجومنا القوي من أجل حسم اللقاء لصالحنا".

وأكد إنزاجي أن مباراة اليوم أمام إيه سي ميلان تعتبر واحدة من أهم المباريات في تاريخ الإنتر ويجب الفوز بها من أجل عودة الفريق للنهائي الأوروبي بعد غياب طويل.

فيما قال ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق إيه سي ميلان: "خسرنا في مباراة الذهاب والجميع يعلم أن فرصتنا أقل ولا أحد يتوقع تأهلنا للنهائي، ولكن سنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة لتحقيق الفوز".

وأضاف بيولي، في تصريحات صحفية: "تحدثت مع اللاعبين ولديهم عزيمة كبيرة من أجل الفوز وتعويض الهزيمة، ونستعد للقاء الإنتر بأفضل طريقة ونسعى لتقديم أداء مختلف عن مباراة الذهاب، ونحن قادرون على تغيير النتيجة لصالحنا".

وسيلعب الفائز من مواجهة إنتر ميلان وإيه سي ميلان في المباراة النهائية مع الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا قد انتهى بتعادل الريال مع السيتي بنتيجة 1-1، وتقام مباراة العودة في إنجلترا غدا الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة