رسمياً.. برشلونة يضم بيانيتش رغم إعلانه حبه لـ "ريال مدريد"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
رسمياً.. برشلونة يضم بيانيتش رغم إعلانه حبه لـ "ريال مدريد"

أعلن نادي برشلونة الإسباني، ضمه اللاعب البوسني المحترف في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي ميراليم بيانيتش بعقد يمتد إلى 4 سنوات بحيث ينتهي صيف 2024.

وأشار نادي برشلونة، عبر بيان رسمي صادر عنه مساء يوم أمس الاثنين، إلى أن الصفقة كلفت خزينته 60 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين قيمة مكافآت، فيما وقّع اللاعب على شرط جزائي في عقده قيمته 400 مليون يورو.

ونوه برشلونة إلى أن اللاعب صاحب 30 عاماً سيستمر مع فريقه يوفنتوس حتى نهاية موسم الفريق الحالي 2019/2020 على أن ينضم في الموسم المقبل 2020/2021 لصفوفهم.

اللاعب الذي بدأ مسيرته الاحترافية في نادي ميتز الفرنسي عام 2007، سبق وأشار منذ عدة سنوات، إلى متابعته لفريق ريال مدريد منذ وأن كان زيدان ورونالدو البرازيلي لاعبان في صفوفه، مشيراً إلى أنه النادي المفُضل له وسيظل كذلك دائماً، مبدياً رغبته في اللعب بصفوفه يوماً ما.

هذه التصريحات كانت خلال فترة لعب بيانيتش بصفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي الذي انضم له من صفوف ميتز قبل أن يرحل عنه في عام 2011 إلى صفوف روما الإيطالي ومنه لصفوف يوفنتوس عام 2016.

وكان نادي برشلونة قد أعلن ـ عبر بيان رسمي صادر عنه يوم أمس الاثنين ـ أن نادي يوفنتوس حصل على خدمات لاعبهم آرتور مقابل 72 مليون يورو إلى جانب 10 ملايين يورو أخرى كإضافات لإتمام الصفقة.

ونوه نادي برشلونة إلى أن مسؤوليه اتفقوا مع نظرائهم في يوفنتوس على بقاء آرتور مع الفريق الكتالوني حتى الانتهاء من كافة مباريات موسم 2019-2020، على أن يتم الانتقال بعدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة