فريدة سيف النصر: عمليات التجميل بتشوه الشكل وربنا خلقنا حلوين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
فريدة سيف النصر: عمليات التجميل بتشوه الشكل وربنا خلقنا حلوين

أجرت الفنانة فريدة سيف النصر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد مع الإعلامية نهال طايل وتحدثت عن رأيها في عمليات التجميل، حيث قالت إنها ترفض عمليات التجميل ولا تفضلها وخصوصًا للممثلات.

وقد سخرت فريدة من النجمات اللاتي يلجأت إلى عمليات التجميل وقالت: "لما بتقدمي كل حاجة بحب بتحسيها.. لكن لما أنا أكون قاعدة وأقول فلانة عاملة.. طيب ما فلانة أصغر منك، وأروح أعمل إبر ونفخ وشد ومط في وشي علشان أبقى حلوة وفي الآخر وشي يبوظ.. فيه إيه مالكم".

وقد ضربت الفنانة فريدة سيف النصر المثل بالنجمات قديمًا اللاتي رفضن القيام بعمليات تجميل مثل صباح وهند رستم وشادية، وحافظن على ملامحهن الطبيعية، وقالت: "هويدا بنت صباح كانت قمر بمناخيرها الكبيرة، ربنا بيعمل للإنسان شكل حلو لكن الإنسان بيروح يعمل حاجات في وشه مش حلوة وبيعرض نفسه للخطر، نجلاء فتحي بتظهر بأسنانها بدون ما تعمل أسنان زي السيراميك في بوقها وسعاد حسني كانت طالعة بوزنها الزايد وده عمل جاذبية ليها".

اقرأ أيضًا:  هالة صدقي تحصل على تكريم في أمريكا عن دور صفصف في جعفر العمدة

فريدة سيف النصر تتحدث عن تعرضها للسرقة

وقد تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن تعرضها للسرقة أكثر من مرة من منزلها، وقالت إنها قامت بتركيب كاميرات مراقبة في كل مكان من المنزل بعد سرقة إكسسوارات وملابس باهظة الثمن من المنزل.

وأوضحت الفنانة فريدة سيف النصر أن نومها الثقيل يسهّل على السارقين عمليات السرقة، وقالت: " أنا بتسرق وأنا نايمة لأني نومي تقيل.. يعني لو حد شالني وأنا نايمة مش هحس بيه".

أما عن رأيها في حرمانية الفن قالت: "وقصة أن الفن حلال أو حرام في حاجه اسمها وسط وممكن الفنان يقول آه أو لأ على حسب اختياراته".

وقد وجهت الفنانة فريدة سيف النصر نصيحة للنجوم والفنانين بأن ينتجوا أعمالهم الفنية بأنفسهم، وقالت: "لما أنت عندك ملايين من الأجور متنزلش لحد علشان ينتجلك بكام مليون والأمثلة كتير وحاجات تشل، أنا لما بهاجم حد ببقى عارفه أني مش هشتغل لكن مش فارق معايا".

يُذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر قد حققت نجاحًا كبيرًا بمشاركتها في مسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان ونجحت في تقديم السيدة الصعيدة المتسلطة.

اقرأ أيضًا: بعد دوره في عملة نادرة... أحمد عيد: مش مصدق إني قدمت دور صعيدي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة