الدي جي الأردني أحمد علاونة يعلن اعتزاله نصرة لدين الله وشهداء غزة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
الدي جي الأردني أحمد علاونة يعلن اعتزاله نصرة لدين الله وشهداء غزة

نشر الدي جي الأردني الشهير أحمد علاونة خبر اعتزاله مهنة الدي جي نصرة لشهداء غزة وإرضاء لله ولرسوله، وذلك عبر منشور على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب أحمد علاونة على حساباته: "أعلن اعتزالي عن مهنة الدي جي إرضاء لوجه الله تعالى ونصرة لدين الله ولرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ونصرة لشهداء غزة". وأضاف: "إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ عاشت فلسطين حُرة فلسطينية".

وقد لاقى منشوره تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وشجعه الكثير من المتابعين على هذه الخطوة، وجاءت تعليقات المتابعين: "معادن الرجال عند الشدائد تظهر - الله يتوب عليك ويغفرلك عما بدر وبداية جديدة يخوي وبظهرك".

وقال آخر: "يا الله يا ـحمد كتير انبسطت أقسم بالله الله يا رب يهدينا كلنا وينصرنا ديننا ويعز الإسلام والمسلمين يا رب"، وقال آخر: "من زمان كان نفسك تبطل الله يوفقك ويعوضك بالأحسن".

وقد رد أحمد علاونة على تعليقات المتابعين المؤيدة والمشجعة له وقال: "شكرا الكم جميعا، على الحب والدعم. ورجاء لا تردوا ولا تتناقشوا مع أي حدى وخلوا تركيزنا على القضية".

في المقابل واجه أحمد علاونة انتقادات من قلة من المعلقين ومنهم أحد المتابعين الذي قال: "طبعاً هو قرارك الشخصي وحرية الاختيار لك وحدك أكيد.. لكن ليش دايما ربط كل شيء بالدين بسبب أو بدون؟ هل كنت ترى نفسك إنساناً شريراً أو كنت تساهم بأنتاجك الموسيقي في قصف الآمنين بغزة أو أن "الله" سينصر المستضعفين هنالك لأنك لم تعد تنتج الموسيقى التي ليس لها صلة سببية لما يحدث".

وأضاف: "قد لا أعلم أسبابك الحقيقية فهو كما قلت قرارك وحدك لكن مسألة ربط الأمور بالدين وإرادة الموجود العلوي لن تقدم أو تؤخر بشيء في هذه الحرب الغاشمة على أبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل".

من هو الدي جي أحمد علاونة؟

شارك الدي جي الأردني أحمد علاونة في إحياء العديد من الحفلات الناجحة، وآخرها إحياء عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأدرن على السيدة رجوة آل سيف في شهر مايو الماضي.

وقد أحيا الحفل في ستاد عمان الدولي في الأردن وشارك في الحفل عدد من نجوم الفن في الوطن العربي منهم أحمد سعد وراغب علامة ديانا كرزون وزين عوض، كما افتتح حفل الفنان تامر حسني في الاستاد.

وقد نشر أحمد علاونة خبر مشاركته في الحفل عبر حسابه على إنستغرام، من خلال منشور قال فيه: "تشرفت باختياري للمشاركه بإحياء الحفل الجماهيري الذي سيقام في ستاد عمان الدولي بمناسبة زفاف سيدي صاحب السموّ الملكي الأمير حسين بن عبدالله الثاني "ولي العهد" بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنين والعرب حفظ الله سيدي صاحب الجلاله و ولي عهده الأمين ودامت الأفراح في دياركم العامرة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة