إصابتان يعاني منهما المنتخب الفرنسي قبل مواجهة المغرب في نصف النهائي

غياب لاعبين فرنسيين عن تدريبات الديوك الفرنسية قبل لقاء المغرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
إصابتان يعاني منهما المنتخب الفرنسي قبل مواجهة المغرب في نصف النهائي

كشفت تقارير صحيفة عن غياب لاعبين من صفوف المنتخب الفرنسي قبل اللقاء المصيري أمام المغرب في نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

فوفقًا لموقع قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية فإن اللاعب أوريليان تشواميني، ودايو أوباكيانو غابا عن تدريبات المنتخب الفرنسي استعدادًا لمواجهة المغرب بسبب الإصابة.

ووفقًا للتقرير فإن اللاعب شواميني غاب عن التدريبات بسبب إصابة في السمانة تعرض لها أثناء مباراة فرنسا أمام إنجلترا في ربع النهائي، بينما غاب أوباميكانو عن التدريبات بسبب التهاب في الحلق.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي تأهل إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم بعد الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين لهدف، بينما فاز أسود الأطلس على منتخب البرتغال بهدف دون رد، ليتواجه المنتخبان يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد البيت.

الإصابات في منتخب فرنسا

تعرض المنتخب الفرنسي لموجة من الإصابات بين صفوف لاعبيها قبل بداية المونديال، فهذا المنتخب المرشح لحصد البطولة غانى من إصابات كثيرة بين أهم لاعبيه، ومنهم الهداف كريم بنزيما، والمهاجم جوردان مارسيال.

أيضًا ضربت الإصابة بين اللاعبين قبل المونديال كلًا من موسى ديابي، ومارتن تيريه، ووسام بن يدر، وموسى ديمبلي، ورغم هذه الإصابات قدمت المنتخب الفرنسي أداءً مميزًا حتى ربع النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة