أحمد العوضي يكشف سر عضلاته: ياسمين عبد العزيز واخدة بالها أوي من أكلي

فيلم "الإسكندراني" هو أول بطولة للفنان أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
أحمد العوضي يكشف سر عضلاته: ياسمين عبد العزيز واخدة بالها أوي من أكلي

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل دوره في فيلم الإسكندراني رأي  الفنانة ياسمين عبد العزيز في أولى بطولاته السينمائية "الإسكندراني".

وأكد الفنان أحمد العوضي خلال حواره في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي عبر قناة ON على إعجاب زوجته ياسمين عبد العزيز بدوره في فيلم الإسكندراني.

وقال أحمد العوضي: "عجبها الفيلم جدا، وكنت بوريها أول بأول كل حاجة في الفيلم، وكانت مبسوطة بالفيلم والحالة اللي عملها ونجاح الفيلم".

وأضاف أحمد العوضي ردا على سؤال كيف يهتم بعضلاته قائلا: "ياسمين واخدة بالها أوي من أكل الجيم والبروتين مش شرط يكون في اللحمة فقط، ممكن أكل بيض كثير أو فول والفول يديني نفس الحاجات أنا بأكل اللي جسمه محتاجة".

وعن أصعب المشاهد في فيلم الإسكندراني قال أحمد العوضي: "كل المشاهد كانت صعبة، ولكن مشاهد الأكشن مش صعبة لأني رياضي فكانت غير مجهدة رغم اجتهادي في بروفات الأكشن، ولكن المجهود بالنسبة ليا كانت في مشاهد المشاعر والصراع وكان تركيزي الأكبر عليها".

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

كما كشف الفنان أحمد العوضي خلال حواره عن تفاصيل مسلسله في رمضان 2024 قائلا: "عندي مسلسل حق عرب تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ومعايا من الفنانين دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر ووليد فواز".

قصة فيلم الإسكندراني

الجدير بالذكر، احتفل نجوم وأبطال فيلم الإسكندراني الثلاثاء الماضي في أحد مولات 6 أكتوبر بداية عرض الفيلم في السينمات بمصر من 4 يناير، والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من زينة وأحمد العوضي وحسين فهمي وعصام السقا رحاب الجمل وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.

وتدور أحداث قصة الفيلم "الإسكندراني" حول شخصية البطل بكري الإسكندراني الذي يقوم بدوره أحمد العوضي ويحاول خلال أحداث الفيلم التي تدور بين الإسكندرية وإيطاليا أن ينجح في تحديات وصراعات تقابله يوميا، كما يتطرق الفيلم إلى المجتمع المصري والجوانب القاسية فيه، بجانب مناقشة عدة قضايا هامة في السياسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة