نجم نابولي المذهل هدف رئيسي لريال مدريد

النجم الجورجي كفاراتسيخيليا على رادار النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
نجم نابولي المذهل هدف رئيسي لريال مدريد

تضع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، نجم نادي نابولي الإيطالي كهدف رئيسي للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" عن أن الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، الموهبة الفذة، ونجم نادي نابولي الإيطالي، من أهم أهداف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بفضل ما برهنه من لمحات تألق مذهلة مع النادي الإيطالي هذا الموسم.

ويقود كفاراتسيخيليا نادي نابولي لتقديم مستويات مبهرة هذا الموسم إذ استطاع تسجيل 11 هدفاً بالإضافة لصناعة 14 هدفاً آخرين وذلك خلال 23 مباراة في كافة المسابقات.

ولا يعتبر كفاراتسيخيليا هو الهدف الوحيد لريال مدريد إذ يرغب النادي الملكي في ضم كذلك جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

يذكر أن ريال مدريد يرغب في الدخول بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما قد يدفع رئيس النادي الإسباني لضم النجمين خاصة وأنهما من أهم المواهب الشابة في العالم خلال الوقت الحالي.

ولا يرغب نادي نابولي في التخلي عن كفاراتسيخيليا بسهولة خلال الفترة المقبلة إذ إن النادي يحلم باستمرار اللاعب بين صفوف الفريق لسنوات طويلة ولكن في حالة تقديم النادي الملكي لعرض لا يمكن رفضه قد ترضخ إدارة نابولي وتوافق على التخلي عن اللاعب.

يذكر أن نابولي يتفوق في الدوري الإيطالي بصورة أثارت الإعجاب هذا الموسم إذ يتصدر الفريق منافسات الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة وبفارق 15 نقطة عن إنتر ميلان أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة