نجم نابولي يكشف أسرار موقفه المذهل مع ميسي

نجم الدوري الإيطالي يتحدث عن موقفه مع ميسي في حفل الكرة الذهبية

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
نجم نابولي يكشف أسرار موقفه المذهل مع ميسي

تحدث خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نادي نابولي الإيطالي، عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه بالأسطورة ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال حفل جوائز الكرة الذهبية لعام 2023 في نهاية أكتوبر الماضي.

وفي تصريحاته لموقع "فوتبول إيطاليا"، قال كفاراتسخيليا: "كان ميسي جالسًا بجانبي، وخلال فترة الاستراحة، حذرونا من النهوض أو التجول في المكان، لذلك بقيت جالسًا".

وأضاف اللاعب الجورجي: "فجأة، قام ميسي بالنهوض واتجه نحوي، ولم أفهم ماذا يحدث، ولكنه رفع ذراعه وقام بمصافحتي.. أنا حقًا أقدر هذا اللقاء، إنه شخص رائع".

وعندما سئل عن أصعب لاعب واجهه في مسيرته، اختار كفاراتسخيليا زميله جيوفاني دي لورينزو، وذلك بناءً على مواجهاتهما في ملعب التدريبات، قائلاً: "أنا لا أتمنى أن ألعب ضده أبدًا".

وتحدث اللاعب الشاب أيضًا عن لفتة نجم فريق ميلان، البرتغالي رافائيل لياو، الذي هنأه على هدفه الأول بعد فترة طويلة من الانقطاع عن التسجيل، من خلال تدوينة على حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال كفاراتسخيليا بشأن ذلك: "من الصعب أن تجد شخصًا مثل لياو في عالم كرة القدم، عندما تغيب عن التهديف لفترة طويلة ثم تسجل هدفًا، يكتب لك ليهنئك ويتمنى لك التوفيق، إنه شخص استثنائي".

الجدير بالذكر أن كفاراتسخيليا تألق في الموسم الماضي وقاد نادي نابولي الإيطالي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه ليعود لقب الكالتشيو إلى خزائن نابولي للمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة