لويس إنريكي قريب من العودة إلى التدريب عبر البريميرليغ

مدرب المنتخب الإسباني السابق مرشح للظهور في منافسات الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
لويس إنريكي قريب من العودة إلى التدريب عبر البريميرليغ

بات لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني قريباً من العودة إلى عالم التدريب بعد رحيله عن منصبه في منتخب "اللا روخا" بعد الخروج المبكر من كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة "ذا أتلتيك" عن اهتمام ناد يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" بإسناد المهمة إلى لويس إنريكي والذي حقق نجاحات كبيرة خلال مسيرته التدريبة خاصة مع نادي برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن نادي توتنهام الإنجليزي يضع إنريكي على رأس المرشحين لتولي قيادة الفريق الفنية في ظل الرحيل المتوقع للإيطالي أنطونيو كونتي بعد الخروج الأوروبي المبكر بجانب العروض غير المستقرة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وبرغم أن إنريكي هو المرشح الأبرز لتولي قيادة نادي توتنهام ولكنه ليس المرشح الوحيد إذ إن أوليفر جلاسنر المدير الفني لنادي أينتراخت فرانكفورت هو الآخر مرشح لتدريب النادي الإنجليزي في حالة عدم التوصل لاتفاق مع إنريكي لتولي المهمة.

كما تضع إدارة توتنهام بدائل أخرى مثل روبين أموريم المدير الفني لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بالإضافة للإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي.

يذكر أن جماهير نادي توتنهام غاضبة من المستويات التي يقدمها الفريق تحت قيادة كونتي كما أن التقارير تتحدث عن رغبة إدارة توتنهام في التعاقد مع مدير فني جديد يكون قادراً على قيادة الفريق للمنافسة بصورة أكبر على لقب الدوري الإنجليزي وتقديم عروض أفضل في دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة