رئيس ريال مدريد يكشف التحدي الأكبر في 2023

ريال مدريد يتمنى الأفضل للجميع في العام الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
رئيس ريال مدريد يكشف التحدي الأكبر في 2023

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن التحدي الأكبر الذي يواجه النادي الملكي وذلك خلال رسالة نشرها بمناسبة أعياد الميلاد.

وقال بيريز خلال رسالته إنه من ريال مدريد يرغب في إرسال رسالة مودة وتضامن في هذه الاحتفالات الخاصة بالجميع في ذلك التوقيت.

وأضاف بيريز خلال رسالته أنه يؤكد على دعمه للأشخاص والأسر الأكثر احتياجاً في ظل ووسط هذه الاحتفالات بأعياد الميلاد والعام الجديد.

وأردف بيريز أن ريال مدريد عاش أعواماً صعبة واجه فيها العديد من الخصوم والمنافسين داخل وخارج الرياضة وأن هذا الوقت هو وقت الاتحاد والإيمان بأن الجميع يمكنه تجاوز الأوضاع الأكثر صعوبة مع مواصلة التضامن والأمل لتحقيق عالم أكثر عدالة وأفضل للجميع يكون فيه الكل قادراً على العيش في سلام للأبد.

فيما وصف بيريز عام 2022 بأنه كان مثيراً ومميزاً لأسرة ريال مدريد وبه العديد من اللحظات التي لا تنسى.

واستكمل بيريز تصريحاته مشيراً إلى أن عام 2023 سيكون مليئاً بالتحديات وعلى رأسها مواصلة العمل من أجل الفوز بالألقاب ومشاركة السعادة الجديدة.

فيما اختتم رئيس نادي ريال مدريد رسالته بتمني أعياد ميلاد سعيدة للجميع وأنه يأمل بأن يشعر الجميع بالصحة والعمل والسعادة بمناسبة العام الجديد.

وتحلم جماهير ريال مدريد أن يواصل فريقها الملكي في حصد الألقاب خلال العام الجديد خاصة وأنه تمكن من الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بالإضافة لفوز كريم بنزيما مهاجم الفريق بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة