كولر يحسم موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق صن داونز يوم الأربعاء المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
كولر يحسم موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر الاستعانة بنجم خط وسط الأهلي إمام عاشور في المباراة المقبلة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق صن داونز يوم الأربعاء المقبل في مباراة العودة بالدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وتقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي، وكان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا بنتيجة 1-0، يوم الأحد الماضي.

ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أن مارسيل كولر اتفق مع جهازه الفني على عودة إمام عاشور إلى قائمة الأهلي في مباراة صن داونز من أجل توفير أفضل العناصر في خط وسط الفريق للفوز بالمباراة وحسم التأهل إلى نهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي.

وكان إمام عاشور قد غاب عن مباراة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق صن داونز بسبب الإصابة.

وقال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، في وقت سابق، إن إمام عاشور أجرى أشعة رنين ‏مغناطيسي يوم الأربعاء الماضي، وأظهرت الأشعة معاناته من التهابات ورشح خفيف في الكاحل.

وأضاف خالد بيبو، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر استبعاد إمام عاشور من السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من أجل تنفيذ برنامج تأهيلي في القاهرة استعدادا لمباراة العودة أمام فريق صن داونز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة