الأهلي يحسم موقف الشناوي من المشاركة أمام الهلال

الأهلي يأمل في مواجهة الهلال بكافة أوراقه الرابحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
الأهلي يحسم موقف الشناوي من المشاركة أمام الهلال

ما تزال تحيط الشكوك بمشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري أمام نادي الهلال السوداني في المباراة الحاسمة ضمن منافسات ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعانى الشناوي من آلام في عضلة الفخذ خلال مباراة المنتخب المصري أمام مالاوي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا وهو الأمر الذي دفع الجهاز لاستبداله.

وحضر الشناوي إلى تدريبات الأهلي برفقة الثلاثي علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، واقتصرت تدريباتهم على جلسات استشفائية في الجيم.

وكشف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة خلال تصريحات رسمية لموقع النادي الرسمي أن الرباعي شارك بالفعل في جزء من التدريبات الجماعية ولم يتوقف الأمر على الجلسات الاستشفائية فقط.

وأكد طبيب الأهلي أن الشناوي وبقية نجوم الأهلي سيشاركون في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية يوم الخميس وهو الأمر الذي يؤكد إمكانية الدفع بهم جميعاً بصورة أساسية أمام الهلال السوداني.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الهلال يوم السبت المقلب في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعتبر هذه المباراة هي الحاسمة لبطاقة الصعود إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستحدد المتأهل بين الفريقين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد ثماني نقاط، فيما يأتي الهلال السوادني في المركز الثاني برصيد عشر نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي، أو التفوق بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال السوداني لهدف في شباك الفريق المصري.