"بعد اهتمام تشيلسي وليفربول".. لياو يحسم موقفه من الرحيل عن ميلان

اللاعب المتألق في الفترة الأخيرة يحظى باهتمام مستمر من كبار أندية القارة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
"بعد اهتمام تشيلسي وليفربول".. لياو يحسم موقفه من الرحيل عن ميلان

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب رفائيل لياو، قد اتخذ قراراً بشأن مستقبله مع فريقه ميلان الإيطالي، في ظل اهتمام عدة أندية مثل ليفربول وتشيلسي بالتعاقد معه.

جذب لياو اهتمام عدة أندية منذ الموسم الماضي، على رأسها ثنائي الدوري الإنجليزي، ليفربول وتشيلسي، بمستواه المميز مع ميلان.

وساهم لياو بـ13 هدفًا و13 تمريرة حاسمة حتى الآن هذا الموسم، وساعد فريقه ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وهو الأول للروسونيري منذ 11 عامًا.

ووفقًا لصحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، وافق لياو على تجديد عقده مع ميلان لمدة 5 مواسم، بعدما توصل لاتفاق مع إدارة ناديه، وسيوقع على عقد جديد حتى يونيو 2028.

وتقام اليوم قمة ميلان وإنتر ملعب سان سيرو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يلتقيا إياباً في لقاء النيراتزوري يوم الثلاثاء المقبل.

وتواجد لياو مع بعثة فريقه في الفندق، لكن مشاركته محل شك حيث تعرض للإصابة في مواجهة ميلان أمام لاتسيو يوم السبت الماضي.

حيث عانى لياو من إصابة في الفخذ يوم السبت خلال فوز ميلان 2-0 على لاتسيو في الدوري الإيطالي.

ويعتبر لياو من أهم نجوم فريق ميلان في الموسم الحالي، وأحد الأجنحة التي تجذب اهتمام أفضل أندية العالم في الفترة الأخيرة، حيث سجل 13 هدفاً على مستوى كافة البطولات هذا الموسم.

يذكر أن لياو كان له دورًا بارزًا في تأهل ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بصناعته هدفي فريقه في نابولي خلال الفوز 1-0 ذهاباً وتعادل 1-1 في الإياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة