راموس يطلب من هاري كين الانتقال إلى ريال مدريد لهذا السبب

سيرجيو راموس لعب لمدة 16 عاما في صفوف فريق ريال مدريد وحصل مع العملاق الإسباني على 22 بطولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
راموس يطلب من هاري كين الانتقال إلى ريال مدريد لهذا السبب

طلب المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، من المهاجم الإنجليزي هاري كين الرحيل عن فريقه الحالي توتنهام للعب في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

سيرجيو راموس لعب لمدة 16 عاما في صفوف فريق ريال مدريد وحصل مع العملاق الإسباني على 22 بطولة، ثم رحل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2021، وانتهى تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الجاري.

مسيرة راموس الطويلة مع ريال مدريد دفعته لتقديم النصيحة إلى هاري كين بالانتقال إلى النادي الملكي لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وقال سيرجيو راموس، في تصريحات صحفية: "هاري كين يعتبر هو القائد المثالي لهجوم فريق ريال مدريد".

وقالت تقارير صحفية، إن فريق ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأضاف سيرجيو راموس: "عندما تأتي فرصة اللعب في فريق ريال مدريد فيجب على أي لاعب عدم إهدار هذه الفرصة، لأن الريال فريق مميز ومعتاد على الفوز بالبطولات".

وأشاد المدافع الإسباني بإمكانيات قائد منتخب إنجلترا، وقال: "هاري كين يمتلك بنية جسدية قوية، ونجح في تسجيل عدد كبير من الأهداف خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي مع فريق توتنهام، كما يمتلك مستوى فني مرتفع".

وتابع سيرجيو راموس: "هاري كين يعتبر من أفضل الهدافين في الوقت الحالي، كما أنه يمتلك إمكانيات فنية كبيرة تضاف إلى القدرة التهديفية".

وقال المدافع الإسباني: "رحيل كريم بنزيما سيفرض ضغوطا على هاري كين في حالة انتقاله إلى ريال مدريد، خاصة أن بنزيما لاعب مميز ولا يمكن تعويضه، لذا سيحتاج هاري كين إلى التألق سريعا وتسجيل الكثير من الأهداف لإثبات أنه اللاعب القادر على قيادة هجوم الريال".

مهاجم فياريال على رادار ريال مدريد

بالإضافة إلى الرغبة في التعاقد مع هاري كين، فإن فريق ريال مدريد الإسباني يخطط للتعاقد مع اللاعب النيجيري صامويل تشوكويزي، مهاجم فريق فياريال الإسباني، وفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

ويقدم صامويل تشوكويزي مستوى مميز مع فريق فياريال، حيث شارك في 50 مباراة خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، وسجل 13 هدفا وصنع 11 هدفا.

ويلعب صامويل تشوكويزي في مركز الجناح الأيمن، كما يمكنه اللعب في مركز الجناح الأيسر، وينتهي تعاقده مع فريق فياريال بنهاية الموسم المقبل ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 80 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة