سيرجيو راموس يقترب من الدوري السعودي

المدافع الإسباني أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
سيرجيو راموس يقترب من الدوري السعودي

يقترب مدافع باريس سان جيرمان، الإسباني سيرجيو راموس من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، وذلك بعد إعلان فريق العاصمة الفرنسية رحيله عنه بنهاية الموسم الحالي.

وأشار خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، إلى أن أندية الدوري السعودي قامت بالفعل بالاتصال براموس خلال الأسابيع الأخيرة، ولكن الأمر لم يتم حسمه بعد.

وكان راموس انضم إلى باريس سان جيرمان مجانًا في صيف 2021 قادمًا من ريال مدريد، وشارك مع الفريق في 57 مباراة وسجل 5 أهداف.

وأعرب راموس عن شكره لجميع أفراد النادي الفرنسي على دعمهم وحبهم له خلال فترة تواجده معهم وذلك من خلال رسالة نشرها يوم الجمعة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وينتظر أن يقرر راموس مستقبله قريبًا واسم الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل وذلك بعد إجازة يجتمع خلالها مع عائلته.

الجدير بالذكر أن راموس زار المملكة العربية السعودية رفقة نادي باريس سان جيرمان خلال مباراة كأس موسم الرياض التي أقيمت منذ فترة في المملكة.

ويعتبر راموس هدفاً لعدد من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين خاصة وأن أندية الدوري السعودي أصبحت تبحث عن ضم نجوم عالميين بعدما نجح نادي النصر في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو أحد أهم أساطير كرة القدم في العالم.

وتبحث أندية دوري المحترفين السعودي عن تدعيم صفوفها بأفضل نجوم كرة القدم في العالم وهو ما يجعل سيرجيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش وزميله الفرنسي كريم بنزيما نجمي ريال مدريد، وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا نجمي نادي برشلونة مرشحين بقوة للظهور في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة