راموس يقترب من الانتقال إلى اتحاد جدة

المدافع الإسباني سيرجيو راموس اقترب من الانتقال إلى نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
راموس يقترب من الانتقال إلى اتحاد جدة

قالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إن المدافع الإسباني سيرجيو راموس اقترب من الانتقال إلى نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي نادي اتحاد جدة اتفقوا مع سيرجيو راموس على اللعب في صفوف فريق اتحاد جدة في صفقة انتقال حر.

وتأتي صفقة التعاقد مع سيرجيو راموس قبل أيام من غلق باب الانتقالات في السعودية، بالإضافة إلى غلق باب القيد في أوروبا دون تعاقد سيرجيو راموس مع أي ناد في القارة الأوروبية.

وأشارت صحيفة "الرياضية السعودية"، إلى أن تعاقد نادي اتحاد جدة مع سيرجيو راموس سوف يستمر لمدة موسم واحد فقط، مع إمكانية تجديد التعاقد لمدة موسم إضافي.

وكان فريق اتحاد جدة قد تعاقد مع عدد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومنهم كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفابينيو.

ويأتي تعاقد نادي اتحاد جدة مع سيرجيو راموس، بعد إصابة مدافع الفريق أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الفريق لفترة طويلة.

تفاصيل مفاوضات سيرجيو راموس مع الأندية الأوروبية

منذ رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الجاري، بحث سيرجيو راموس عن ناد أوروبي لينتقل إلى صفوفه، ولكن لم تنتهي المفاوضات بنجاح مع أي ناد في القارة الأوروبية.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت في تقرير سابق لها، إلى أن سيرجيو راموس تلقى عرضا للانتقال إلى فريق جالاتا سراي التركي.

وأوضحت "ماركا"، أن النادي التركي حاول إقناع سيرجيو راموس باللعب لصالحه بعد تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، ولكن لم تنتهي المفاوضات بالتوصل إلى اتفاق.

كما أعلن نادي بشكتاش التركي، في وقت سابق، فشل مفاوضات انتقال سيرجيو راموس للعب مع الفريق خلال الصيف الجاري، بسبب عدم الاتفاق حول قيمة راتبه السنوي مع الفريق.

ولعب سيرجيو راموس لمدة موسمين مع فريق باريس سان جيرمان بعد رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني في عام 2021، حيث شارك في 58 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية وأحرز 5 أهداف وصنع هدفا.

ولعب سيرجيو راموس مع فريق ريال مدريد منذ عام 2005 وحتى عام 2021، حيث شارك في 671 مباراة مع الفريق الملكي وسجل 101 هدفا وصنع 40 هدفا.

ونجح سيرجيو راموس في قيادة فريق ريال مدريد للفوز بعدد من البطولات، منها بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والدوري الإسباني الممتاز 5 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الإسباني 6 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، ولقبين لبطولة كأس ملك إسبانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة