راموس يتحدى: قادر على اللعب لـ5 سنوات مقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
راموس يتحدى: قادر على اللعب لـ5 سنوات مقبلة

تحدى سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الكثير من التقارير التي تتحدث عن تأثره بالإصابات المتكررة وأنه بات على حافة اعتزال كرة القدم.

وقال راموس في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يمكنني اللعب لأربع أو خمس سنوات أخرى في أعلى مستوى مثلما فعلت من قبل خلال مسيرتي".

وأضاف راموس "ما زلت امتلك عامين في عقدي مع باريس سان جيرمان، وسأحاول أن أقدم كل ما امتلك للنادي خلال الفترة المقبلة، جسدي جاهز للعب وعقلي شديد التركيز".

وطالت راموس الكثير من الانتقادات خلال الفترة المقبلة بسبب غياباته الطويلة عن باريس سان جيرمان، والبعض يرى أنه دخل في متاهة الإصابات المتكررة وأنه أصبح قريباً من اعتزال كرة القدم.

كما تعرض راموس لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي تعرض له الكثير من نجوم النادي الفرنسي الذي يعيش أوقاتاً غير مستقرة بصورة عامة.

ومن ناحية أخرى، كشف راموس عن الفارق بين لعب كرة القدم مع الأندية مقارنة بمنتخب بلاده.

وأوضح راموس أن المقارنة بين الأندية والمنتخب صعبة خاصة وأن الشعور الذي يمتلك اللاعب خلال تمثيل منتخب بلده دائماً ما يعني له الكثير.

وأردف راموس "عندما تلعب لناديك تشعر أنك مدين بشيء ما، ويجب أن تلعب بصورة جيدة مع ناديك حتى يمكنك الذهاب إلى اللعب بقميص المنتخب الوطني".

وأتم "عند اللعب للنادي أو للمنتخب فإنك تشعر بمشاعر خاصة ولا يمكنني أن أفضل أحدهما على الآخر وذلك على الرغم من أن خلال اللعب مع المنتخب الوطني يكون لديك طموح كبير لكي تكون بطلاً للعالم".

الجدير بالذكر أن راموس توج مع المنتخب الإسباني ببطولتي كأس أمم أوروبا 2008 و2012، كما حقق المنتخب الإسباني كذلك بطولة كأس العالم في عام 2010.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة