رقم ضخم يقرب راموس من الدوري السعودي

دوري روشن يجذب نجوم الساحرة المستديرة في القارة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
رقم ضخم يقرب راموس من الدوري السعودي

يستعد الدولي الإسباني سيرجيو راموس قلب دفاع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض تجربة احترافية جديدة في الملاعب العربية عبر بوابة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد راموس من أبرز لاعبي مركز قلب الدفاع في العالم خلال القرن الحالي بفضل المستويات المميزة والألقاب التي حققها رفقة ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

مستقبل راموس مع باريس سان جيرمان

قالت عدة تقارير صحفية فرنسية وإسبانية، أن رحلة راموس مع باريس سان جيرمان تقترب من خط النهاية بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب وغيابه عن المواجهات الرسمية وكذلك راتبه الكبير وخروج الفريق مبكراً من دوري أبطال أوروبا.

ولم يرتقى العرض المقدم من النادي الباريسي لطموح قائد منتخب إسبانيا السابق حيث تمثل في التمديد لموسم واحد مع تخفيض الراتب.

وينتهي تعاقد سيرجيو راموس مع نادي باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2023، ويمكنه بعدها الانتقال إلى أى نادي مجانا.

راموس والدوري السعودي

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن سيرجيو راموس يمتلك عرض من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيتقاضى راتب تبلغ قيمتها 30 مليون يورو في الموسم الواحد، أي أربعة أضعاف ما يحصل عليه في باريس سان جيرمان.

وأوضح التقرير أن وجهة النادي السعودي هو الهلال والذي يسعى لتكوين فريق عالمي وضم نجوم كبار على غرار صفقة غريمه النصر مع كريستيانو رونالدو.

ألقاب راموس مع الساحرة المستديرة

قدم سيرجيو راموس مسيرة مميزة مع الساحرة المستديرة على المستوى الرقمي وحقق بطولات مهمة يأتي في مقدمتها كأس العالم وكأس أمم أوروبا ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة