ريال مدريد يذكر أسينسيو بمصير راموس

النادي الملكي يهدد لاعبه الإسباني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
ريال مدريد يذكر أسينسيو بمصير راموس

ذكرت إدارة نادي ريال مدريد لاعبها الإسباني ماركو أسينسيو جناح الفريق الملكي بمصير سيرجيو راموس قائد النادي السابق والذي رحل عن صفوف الفريق بعدما رفض في البداية تجديد عقده مع الفريق.

وكان راموس قد رفض في البداية تجديد عقده مع النادي الملكي بسبب رغبته في زيادة الراتب، قبل أن يعلن النادي الإسباني مهلة أخيرة للاعب، وعقب انتهاء هذه المدة أعلن النادي الإسباني عن سحب العرض وهو ما دفع راموس للرحيل قبل التوقيع لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ريال مدريد يسير على الطريق ذاته مع أسينسيو وأكده له أن الفريق يرغب في حسم هذا الأمر في أسرع وقت ممكن.

ويرغب أسينسيو في زيادة العرض المقدم من ريال مدريد بالإضافة لحصوله على بعض الامتيازات في الفريق وهو الأمر الذي فضته الإدارة وأكدت أنها لن تغير أي بنود في العرض المقدم إليه.

وأوضحت إدارة ريال مدريد أن في حالة عدم موافقة أسينسيو على العرض المقدم منها، فإنها ستقوم بسحب العرض وهو ما سيعني أن اللاعب قد يكون مهدداً بالرحيل هو الآخر عن صفوف النادي الملكي.

الجدير بالذكر أن جماهير ريال مدريد منقسمة حول أسينسيو إذ يرغب جزء من الجماهير يرغب في الاستغناء عن النجم الإسباني بسبب تذبذب مستواه، فيما يريد الجزء الآخر تجديد عقد أسينسيو في ظل أنه ما يزال يبلغ من العمر 26 عاماً وقادر على تقديم المزيد لصالح النادي الملكي وجماهيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة