رسالة مسيئة من ميسي لأسطورة ليفربول بسبب صلاح!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يناير 2022
رسالة مسيئة من ميسي لأسطورة ليفربول بسبب صلاح!

كشف جيمي كاراغر مدافع وأسطورة نادي ليفربول المعتزل عن تعرضه لإساءة من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان وأحد أفضل نجوم كرة القدم في العالم.

وذكر كاراغر أنه تفاجأ باستقبال رسالة مسيئة على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام مرسلة من حساب ميسي ووصفه فيها "بالحمار".

وجاءت واقعة سب ميسي لكاراغر بعدما اختار أسطورة نادي ليفربول كريستيانو رونالدو على النجم الأرجنتيني في التشكيلة المثالية لعام 2021.

ووضع كاراغر كذلك محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على حساب ميسي في مركز الجناح الأيمن.

فيما وصف كاراغر ميسي بأنه ليس الصفقة الأفضل لباريس سان جيرمان بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به منذ انتقاله إلى النادي الباريسي.

وصرح كاراغر أنه لن يستعرض الرسالة التي أرسلها له ميسي على الملأ ولكنه كشف أن النجم الأرجنتيني صب غضبه عليه في هذه الرسالة.

كما أكد كاراغر أنه لم يرد على ميسي بعد سبه له وأنه يكن له الاحترام ولذلك لن يبادله الهجوم.

وبرغم ما فعله ميسي فإن كاراغر يؤكد أنه لا يزال يحترم ميسي ويكن له الحب والتقدير ويراه اللاعب الأفضل على مر العصور لكن مع كل ذلك لن يضعه في التشكيلة المثالية لعام 2021 لأنه لا يرى أنه ظهر بمستوى يؤهله لذلك خاصة إذا تمت المقارنة بأداء محمد صلاح الذي أذهل العالم مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال العام المنقضي.

كما أن ميسي لم يظهر بصورة تلائم تاريخه مع نادي باريس سان جيرمان إذ سجل هدفاً واحداً فقط طوال مشاركاته في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وسخر كاراغر في النهاية من سب ميسي له وكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنه فخور بنعت الأسطورة ليونيل ميسي له بالحمار، وهو ما أثار العديد من ردود الفعل الطريفة في الردود على أسطورة دفاع ليفربول.

وتنافس صلاح مع ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 "ذا بيست" والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي حسمها النجم البولندي في النهاية لصالحه بالتصويت. 

وحل ميسي في المركز الثاني متفوقاً على صلاح بفارق ليس كبيراً في الأصوات، وهو ما يراه البعض منطقياً ويراه البعض الآخر فيه ظلم للنجم المصري الذي قدم الكثير خلال السنة الماضية في عالم كرة القدم. 

صلاح استحق الترشيح للفوز بجائزة الأفضل

ويرى الخبراء أن محمد صلاح استحق الوجود في القائمة النهائية المرشحة لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 وذلك بفضل ما يقدمه من مستوى مذهل مع نادي ليفربول.

وتمكن صلاح من اعتلاء قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 16 هدفاً وبفارق 6 أهداف عن دييغو جوتا زميله في ليفربول وأقرب منافسيه في القائمة.

ميسي توج بلقب الكرة الذهبية وصلاح السابع!

واستطاع ميسي أن يتفوق على كل من ليفاندوفيسكي والإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي الإنجليزي والفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أوروبا لعام 2020.

فيما حل محمد صلاح السابع في قائمة أفضل لاعب في العالم ضمن استفتاء مجلة فرانس فوتبول الفرنسية وهو الأمر الذي أصاب الكثيرين بالصدمة وهو الأمر الذي عبر عنه محمد صلاح بضحكة سخرية عندما سئل عن رأيه في مركزه بقائمة أفضل لاعب في العالم لعام 2021. 

وغضب ليفاندوفيسكي بسبب فوز ميسي بالكرة الذهبية كثيراً وأطلق العديد من التصريحات الغاضبة ووصف الأمر بأنه شبيه بالعنصرية ضد بلاده خاصة وأكد أن البعض يرى أنه من الكثير على ليفاندوفيسكي الفوز بجائزة الكرة الذهبية فقط لأنه لاعب قادم من دولة بولندا التي ليس لها باعاً كبيراً في عالم كرة القدم ولم تحقق إنجازات أوروبية أو عالمية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة