أزمة قد تحرم الأهلي من تاو أمام الهلال السوداني

الأهلي يخشى من فقدان خدمات تاو أمام الهلال

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
أزمة قد تحرم الأهلي من تاو أمام الهلال السوداني

يحاول مسؤولو النادي الأهلي المصري تفادي أزمة قد تؤدي إلى غياب بيرسي تاو نجم الفريق الأحمر عن مواجهة الهلال السوداني في المباراة الحاسمة بدوري أبطال أفريقيا.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن الأهلي يحاول تأمين عودة مبكرة لبيرسي تاو بعد مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في لقاء منتخب بلاده أمام ليبيريا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

وأوضحت التقارير أن الأهلي يشعر بأهمية تاو خلال المرحلة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة مصيرية أمام الهلال السوداني ستحسم بطاقة المتأهل من المجموعة رفقة فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وأشارت التقارير إلى أن هناك شكوك تتعلق بموعد رحلات الطيران ولذلك فإن الأهلي بدأ في التحركات مبكراً حتى يتفادي حدوث أي أزمة تخص عودة اللاعب إلى النادي في الوقت المناسب.

ويسعى الأهلي لاستعادة بيرسي تاو فور انتهاء مباراة جنوب أفريقيا وليبيريا والتي ستقام يوم 28 من مارس الجاري.

يذكر أن الأهلي يستعد لطلب تقرير من الجهاز الطبي لمنتخب جنوب أفريقيا عن القياسات البدنية وحالة اللاعب بعد مشاركته أمام ليبيريا حتى يتفادى تعرضه إلى الإصابة.

ويطالب الأهلي خلال الساعات الأخيرة من الجهات الأمنية بأن يسمح للأهلي باللعب بسعة ملعب ستاد القاهرة بصورة كاملة من أجل منح الفريق المؤازرة اللازمة لتحقيق الفوز على الهلال السوداني.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد سبع نقاط فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال 1-0 من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية، فيما سيحتاج إلى الفوز بفارق هدفين إذا ما تمكن الهلال من تسجيل هدف في شباك الأهلي بالقاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة