تشكيل الأهلي المصري والهلال السوداني المتوقع قبل مواجهتهم اليوم

يلعب النادي الأهلي المصري أمام نادي الهلال السوداني، اليوم السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
تشكيل الأهلي المصري والهلال السوداني المتوقع قبل مواجهتهم اليوم

يلعب النادي الأهلي المصري أمام نادي الهلال السوداني، اليوم السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في السودان ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتقام مباراة اليوم بدون حضور جماهيري وفقا لقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في أولى مبارياته بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تم تأجيل لقائه الأول في المجموعة أمام نادي القطن الكاميروني بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها المغرب خلال شهر فبراير الجاري.

ويسعى نادي الهلال السوداني لتحقيق الفوز على النادي الأهلي بعد خسارته في المباراة الأولى بالمجموعة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف.

ويتصدر نادي صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على نادي الهلال السوداني في المباراة الأولى، ونادي القطن الكاميروني في المباراة الثانية.

ولعب النادي الأهلي مع الهلال السوداني في السودان 5 مرات من قبل، خسر مباراة واحدة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007، وتعادل في 4 مباريات، ولم يحقق أي فوز.

تشكيل الأهلي المصري المتوقع

قالت تقارير صحفية مصرية إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حدد التشكيل الذي سيلعب مباراة الهلال السوداني، ولكن ما زال المدرب يفاضل بين 3 مراكز، حيث يفاضل بين محمود متولي وياسر إبراهيم لبدء المباراة في مركز قلب الدفاع، وبين حمدي فتحي ومروان عطية في مركز لاعب الوسط، وبين محمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي في مركز صانع الألعاب.

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمد عبد المنعم، ومحمود متولي أو ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: أليو ديانج، وحمدي فتحي أو مروان عطية، وأحمد عبد القادر، ومحمد مجدي أفشة أو أحمد قندوسي، وحسين الشحات، وفي الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الهلال السوداني المتوقع

تضمن تشكيل نادي الهلال السوداني المتوقع في مواجهة الأهلي، في حراسة المرمى: علي أبو عشرين، وفي خط الدفاع: أطهر الطاهر، ومحمد أحمد أرنق، وعثمان ضيوف، وإبراهيم إيمورو، وفي خط الوسط: أبو عاقلة عبد الله، وعبد الجليل أجاجون، وديفيد أورومي، وفي الهجوم: ياسر مزمر، ومحمد عبدالرحمن، وماكابي ليلوبو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة