رودريغو يقود ريال مدريد لفوز صعب على إشبيلية

النادي الملكي يحصد فوزاً ثميناً من ملعب إشبيلية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
رودريغو يقود ريال مدريد لفوز صعب على إشبيلية

فاز ريال مدريد على مضيفه إشبيلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليغا".

سجل رودريغو هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 29 و69، بينما أحرز رافا مير هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة الثالثة.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني من ترتيب الليغا، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 49 نقطة في المركز العاشر.

وشهدت المباراة سيطرة واستحواز ريال مدريد على الكرة في معظم أوقاتها، ومحاولات قوية من إشبيلية للتسجيل في الشوط الأول، وتمكن رودريجو من إحراز هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 29.

في الشوط الثاني، سجل رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 69، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب إشبيلية ماركوس أكونيا في الدقيقة 83.

وبهذا الانتصار، يواصل نادي ريال مدريد سعيه نحو حسم المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم في ظل منافسته على هذا المركز مع نادي أتلتيكو مدريد.

ويتفوق نادي ريال مدريد على منافسه التقليدي في العاصمة أتلتيكو بفارق أربع نقاط مع لعب النادي الملكي لمباراة أكثر من الروخيبلانكوس.

فيما تلقى نادي إشبيلية الهزيمة الـ14 له هذا الموسم، ويقبع في المركز العاشر بعيداً عن المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويبقى أمل نادي إشبيلية في التتويج ببطولة الدوري الأوروبي عند مواجهة نادي روما الإيطالي وهو الأمر الذي سيضمن له التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة