رونالدو يقود النصر لفوز ثمين على حساب الرائد

النجم البرتغالي يقود النصر لفوز جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
رونالدو يقود النصر لفوز ثمين على حساب الرائد

حقق النصر فوزًا ثمينًا على الرائد، بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 في ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، مساء السبت.

ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في الدوري، حيث حقق الفوز الرابع له في الموسم الحالي، وصعد مؤقتًا إلى المركز الخامس في جدول الترتيب.

وأصبح الرائد هو الفريق الأكثر خسارة من نادي النصر في تاريخ دوري المحترفين، حيث فاز النصر 25 مرة على الرائد، في حين لم ينجح الرائد في الفوز سوى مرة واحدة، وتعادل الفريقان 5 مرات.

والأكثر من ذلك، فإن النصر تمكن من فرض سيطرته على مباريات الرائد في ملعبه ببريدة للموسم الثامن على التوالي.

فمنذ تعادل النصر سلبيًا مع الرائد في موسم 2015-2016، لعب النصر كضيف على الرائد 8 مرات، وفاز في جميع المباريات، وهو أطول سلسلة انتصارات للنصر خارج أرضه في تاريخ دوري المحترفين.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 18 هدفًا، وأصبح الفريق الأقوى هجوميًا بعد نادي الهلال الذي يتفوق بفارق هدفين.

ومن الجدير بالذكر أن النصر سجل 17 هدفًا في 4 انتصارات متتالية لأول مرة في تاريخ دوري المحترفين تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وبعد جولتين خارج أرضه، سيعود النصر لملعبه في الرياض لاستضافة الأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة في ملعب "الأول بارك" بالعاصمة الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة